الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

انتخاب رئيس مجلس الطلاب في مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية – عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 17/11/15 14:02,  حُتلن: 14:04

فوز الطالبة عالية أبو عرار برئاسة مجلس الطلاب لهذا العام بعد أن حصلت على 225 صوت من 606

عممت مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية – عرعرة النقب بيانا جاء فيه: "بأجواء مليئة بمفهوم النزاهة، نظمت ادارة مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية – عرعرة النقب وبالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية ومشاركة الأهالي وبإشراف مركّز التربية الاجتماعية الاستاذ محمد أبو شلظم، انتخابات لرئيس مجلس الطلاب لهذا العام 2016/2015. وقام طلاب المدرسة بالإدلاء بأصواتهم بعد دعايات انتخابية، ومسيرات ديمقراطية مكلّفة بروح النزاهة والمودة والحب على مدار أسبوع. وقد تنافس على رئاسة هذا المنصب مجموعة طلابية من جميع الشعب والتي تم انتخابها بداية كممثلي صفوف في المدرسة".


خلال فرز الأصوات

وتابع البيان: "وبعد فرز الأصوات تم اعلان فوز الطالبة عالية أبو عرار برئاسة مجلس الطلاب لهذا العام بعد أن حصلت على 225 صوت من 606، وفاز بمنصب نائب أول الطالب عامر أبو كوش بعد ان حصل على 137 صوت، وفاز بمنصب نائب ثاني الطالب أحمد أبو شلظم بعد أن حصل على 122 صوت".

وأشار البيان: "وفي نهاية اليوم تقدمت الطالبة عالية أبو عرار بالشكر الجزيل للطلاب الذين منحوها الثقة التامة واختاروها رئيسة لمجلس الطلاب واعدة إياهم أن تكون عند حسن ظنهم بها، وقامت هي وأعضاء مجلس الطلاب بتوزيع الكعك والعصير على جميع طلاب المدرسة بمناسبة نجاحها بهذا المنصب، وقام أيضا مدير المدرسة الأستاذ موسى أبو كوش بشكر كل من ساهم وعمل على انجاح هذا اليوم وأثنى أيضا على كل من كانت له يد في انجاح هذا اليوم من طلاب، أهال والطاقم الإداري" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة