الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الليلة: غيابات بالجملة في الأرجنتين لمواجهة كولومبيا والبرازيل تعول على نيمار

كل العرب
نُشر: 17/11/15 12:34,  حُتلن: 17:35

يخوض نجوم الأرجنتين المباراة بغياب قائدهم ليونيل ميسي بداعي الإصابة وسيرخيو أغويرو وكارلوس تيفيز

يدخل منتخب كولومبيا المباراة معولا على أفضل لاعب شاب في العام نجم ريال مدريد الاسباني، خاميس رودريغيز

البرازيل تعقد آمالاً كبيرة على نجمها ونجم برشلونة نيمار دا سيلفا لتحقيق الفوز الثاني في التصفيات والاقتراب أكثر من مراكز الصدارة

يلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره الكولومبي عند الساعة 22:30 من مساء هذه الليلة الثلاثاء وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا. وتتجه أنظار عشاق المستديرة إلى ملعب متروبوليتانو روبرتو ميلينديز حيث يلاقي كولومبيا منتخب الأرجنتين، وملعب سنتيناريو الذي يستقبل مباراة نارية تجمع تشيلي والأوروغواي.


لاعب منتخب الأرجنتين المتألق أنخيل دي ماريا- تصوير: xinhua

كما وتلعب اليوم أيضا الإكوادور مع فنزويلا وباراغواي أمام بوليفيا بينما يواحه البرازيل منتخب بيرو.

ويخوض نجوم الأرجنتين المباراة بغياب قائدهم، نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، بداعي الإصابة، كما يشهد منتخب الأرجنتين غياب سيرخيو أغويرو وكارلوس تيفيز، علما أن برصيده نقطة واحدة فقط لغاية الآن ويحاول جاهدا حصد فوزه الأول.

هذا، ويدخل منتخب كولومبيا المباراة معولا على أفضل لاعب شاب في العام، نجم ريال مدريد الاسباني، خاميس رودريغيز. وتحظى كولومبيا بعامل الأرض والجمهور علما أنها تقتدر من صدارة المجموعة.

وتمني الأوروغواي النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعرضها للخسارة الأولى أمام مضيفتها الإكوادور المتصدرة بالعلامة الكاملة. وخلافاً لتصفيات النسختين السابقتين للمونديال حيث عانت الأمرين وخاضت الملحق لبلوغ العرس القاري، ضربت الأوروغواي بقوة في التصفيات الحالية وحققت فوزين متتاليين قبل أن تسقط بصعوبة أمام الإكوادور في الجولة الماضية.

من جهتها، تبلي تشيلي البلاء الحسن في الأعوام الأخيرة وتوجت عروضها الرائعة بالتتويج بكوبا أمريكا للمرة الأولى في تاريخها، كما أنها استهلت التصفيات بفوزين متتاليين على البرازيل والبيرو قبل أن تفرملها كولومبيا في الجولة الماضية. وتعج صفوف تشيلي بالنجوم الواعدة والمخضرمة في مقدمتها هداف أرسنال اليكسيس سانشيز ولاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني ارتورو فيدال، وهي تعقد عليهما آمالاً كبيرة في العودة بالنقاط الثلاث من مونتيفيديو.

وتبدو الإكوادور مرشحة بقوة للفوز الرابع على التوالي عندما تحل ضيفة على فنزويلا صاحبة المركز الأخير من دون رصيد.

ولا تختلف حال البرازيل الرابعة برصيد 4 نقاط عندما تستضيف البيرو السابعة والمنتشية بفوزها الأول في التصفيات بعد خسارتين متتاليتين.


نحم كولومبيا خاميس رودريغيز - تصوير: xinhua

وتعقد البرازيل آمالاً كبيرة على نجمها ونجم برشلونة نيمار دا سيلفا لتحقيق الفوز الثاني في التصفيات والاقتراب أكثر من مراكز الصدارة، وتلعب البارغواي شريكة البرازيل في المركز الرابع مع بوليفيا شريكة البيرو في المركز السابع في مباراة تميل فيها الكفة إلى أصحاب الأرض نسبيًا. ويتسلح المنتخب البرازيلي في هذه المباراة بعامل الجمهور الذي سيحتشد في ملعب المباراة بعدما نفدت جميع التذاكر، فضلاً عن الجانب التاريخي في مواجهات الفريقين.

تصفيات كأس العالم – أمريكا الجنوبية

22:30 كولومبيا ضد الأرجنتين
23:00 فنزويلا ضد الإكوادور

الأربعاء بعد منتصف الليل 18.11.2015

01:00 باراجواي ضد بوليفيا
01:00 أوروجواي ضد تشيلي
2:00 البرازيل ضد بيرو.


نجم منتخب البرازيل نيمار- تصوير: xinhua


من اليسار لاعب بيرو جيفيرسون فارفان- تصوير: xinhua

مقالات متعلقة

Got