الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

إطلاق عيارات نارية خلال مطاردة مشتبه طمراوي في منطقة عكا

كل العرب
نُشر: 16/11/15 18:31,  حُتلن: 22:40

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

الشرطة تواصل أعمال المراجعة والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد

حاول المشتبه دهس أفراد الشرطة وعند شعور الأفراد بالخطر قاموا بإطلاق عدد من العيارات النارية لاتجاه إطارات سيارة المشتبه

المشتبه وعندها أوقف مركبته وترجل منها وواصل الهرب سيرًا، إلا أنّ قوات الشرطة إعتقلته بعد مطاردة قصيرة

خلال تفتيش أولي لمركبة المشتبه تمّ ضبط مبلغ ضخم من النقود، مجهول المصدر. علمًا أنّه تبين ان المشتبه قاد سيارته ورخصته مسحوبة، كما أنّه وعلى ما يبدو سرق المركبة من مشغله

أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، فإنّه خلال نشاط للشرطة، مساء اليوم الاثنين، في منطقة الساحل، وتحديدًا على مفرق عكا - المزرعة، ضد شخص مطلوب للعدالة، بشبهة ضلوعه في ملف جنائي، فقد حاول المطلوب الفرار من قوات الشرطة، حيث قام أفراد الدورية بإطلاق عيارات نارية، على ما يبدو، ولم يتم تسجيل أي اصابات بشرية"، وفقًا للبيان. واضاف البيان:"ويشار إلى أنّ الشرطة تواصل أعمال المراجعة والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد"، إلى هنا نص بيان الشرطة. 

وجاء في بيان لوبا السمري:"لاحقًا، تبين أنّ المطلوب للعدالة هو مشتبه من سكان طمرة، في الثلاثينات من عمره، وهو مطلوب على خلفية محاولته دهس أفراد الشرطة قبل نحو أسبوع، وفقًا للشبهات، هذا، وقد تمّت معاينته مساء اليوم على شارع رقم 85 لاتجاه مفترق "عمل" شرقًا، وعندما لاحظ تقدّم مخبري الشرطة نحوه حاول الهرب واصطدم بسيارته بمركبات اخرى مجاورة جراء قيادته المتهورة، وواصل السفر بسيارته لاتجاه عكا، في حين حاولت الشرطة إيقافه، لكنه ووفقًا للشبهات حاول دهس أفراد الشرطة مرة أخرى، وعند شعور الأفراد بالخطر قاموا بإطلاق عدد من العيارات النارية لاتجاه إطارات سيارة المشتبه، وعندها أوقف مركبته وترجل منها وواصل الهرب سيرًا، إلا أنّ قوات الشرطة إعتقلته بعد مطاردة قصيرة"، بحسب بيان الشرطة.

وزاد بيان الشرطة:"هذا، وخلال تفتيش أولي لمركبة المشتبه تمّ ضبط مبلغ ضخم من النقود، مجهول المصدر. علمًا أنّه تبين ان المشتبه قاد سيارته ورخصته مسحوبة، كما أنّه وعلى ما يبدو سرق المركبة من مشغله"، وتابع البيان:"يشار إلى أنّه أصيب جراء الحاصل احد ركاب المركبات التي صدمها المشتبه، وقد وصفت جراحه بالطفيفة، ولم يحتج لتلقي العلاج الطبي. علمًا أنّ التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه ما زالت جارية"، إلى هنا نص بيان الشرطة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
235618.00
BTC
0.52
CNY