الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:01

لجنة اقرأ عرابة تكرم طلابها في حفل مهيب

كل العرب
نُشر: 16/11/15 13:37,  حُتلن: 14:50

الكلمة الترحيبية قدمها الأستاذ واصف نعامنة رئيس جمعية اقرأ الذي رحب بدوره بالحضور وأكد على دور مثل هذه المسابقات التي تهدف إلى غرس القيم التربوية وحب المقدسات والرقي بالمعلومات الثقافية والتربوية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة اقرأ المحلية للعم الطلابي في عرابة، جاء فيه "أقامت لجنة اقرأ المحلية للعمل الطلابي في بلدة عرابة حفلا مميزًا كرمت به ثلة من الطلاب الفائزين في مسابقة الحج والأضحى الذي كان عددهم 76 طالبا من طلاب المرحلة الاعدادية. استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت القارئ الأستاذ حسان قراقرة الذي تولى عرافته الأستاذ معين سعدي".


خلال الحفل

وأضاف البيان "الكلمة الترحيبية قدمها الأستاذ واصف نعامنة رئيس جمعية اقرأ الذي رحب بدوره بالحضور وأكد على دور مثل هذه المسابقات التي تهدف إلى غرس القيم التربوية وحب المقدسات والرقي بالمعلومات الثقافية والتربوية كما وأكد على ضرورة التمسك بمفاتيح النجاح من أجل التميز، التفوق والتألق في المسيرة التعليمية من خلال الارادة القوية، الهمة العالية، الثقة بالنفس، إدارة الوقت والعمل وفق سلم الأولويات".

وجاء البيان "الفقرة المركزية كانت مع الأستاذ نسيم بدارنة "مدرب التنمية الإدارية" بمحاضرة تفاعلية تحت عنوان مهارة الحوار وشهدت المحاضرة التفاعلية مشاركة فاعلة من قبل الطلاب وعرض أفلام جسدت مفهوم الحوار لدى الطلاب وكيفية تفادي النزاع والخصام. في ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الطلاب الفائزين الذين أبدوا إعجابهم بالهدايا التي قدمت وشكروا بدورهم لجنة اقرأ على عطائهم. كما وتم توزيع دعوة لشد الرحال للمسجد الأقصى المبارك برحلة مجانية مع الأهل الكرام خلال عطلة الشتاء. مفاجأة الحفل كانت في السحب على خمس حواسيب لوحية - تابلت كانت من نصيب الطلاب: نوَّار كناعنة، فاطمة سعدي، براء عاصلة، محمد يوسف ومرسيل غزال" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة