الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

يوم الزيت والزيتون في مدرسة العزازمة ج في رهط

كل العرب
نُشر: 15/11/15 23:10,  حُتلن: 23:11

شارك جميع المعلمين والمعلمات وقسم من الأهالي، سيما في تفعيل المحطات ولا سيما محطة المأكولات الصحية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة العزازمة ج جاء فيه ما يلي: "تحت شعار" غرسوا فأكلنا ، ونغرس فيأكلون "، قام طاقم التربية الاجتماعية في مدرسة العزازمة "ج" بتنظيم يوم فعاليات الزيت والزيتون، وتخلّله العديد من الفعاليات المفيدة للطلاب ومنها: محطة كبس الزيتون، استعمال الزيت والزيتون في الحياة اليومية، الوقاية من الأمراض بواسطة الزيت والزيتون، محطة الرسم، كبس الزيتون بين الماضي والحاضر، الزيتون ومشتقات الاكل، ذكر شجرة الزيتون في القرآن الكريم وشعارات وأمثال عن الزيت والزيتون".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "وقد شارك جميع المعلمين والمعلمات وقسم من الأهالي، سيما في تفعيل المحطات ولا سيما محطة المأكولات الصحية. واثنى مدير المدرسة، المربي منير الحمامدة على مركز الفعاليات الاجتماعية عارف ابو قويدر الذي بلور اليوم وكذلك شكر جميع المعلمين على العمل الجاد في انجاح هذا اليوم".

واختتم البيان: "واردف قائلاً: " ان هذه الفعاليات تطور لدى الطلاب قيما مضافة ، حيث انها تربطنا بتاريخنا وديننا بالإضافة إلى الدور الكبير في رفع التحصيل العلمي عند الطلاب، لذا اشكر جميع المعلمين والأهالي الذين بذلوا قصارى جهودهم من اجل إنجاح هذه الفعاليات".
 

مقالات متعلقة