أخبارNews & Politics

زيدان عابد: إسراء عادت لنا وستكمل الدكتوراة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غيوم متفرقة
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشيخ زيدان عابد: إسراء عادت لنا وستكمل الدكتوراة ونشكر كل من وقف الى جانبنا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قال الشيخ زيدان عابد إمام مسجد الصديق في الناصرة ووالد الشابة إسراء عابد التي تعرضت لإطلاق نار من قبل الشرطة في العفولة: "من لم يشكر الناس لم يشكر الله"، الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه. بفضل

الشيخ زيدان عابد:

عما قريب ستعود اسراء ان شاء الله لتكمل مسيرتها التعليمية للوصول الى شهادة الدكتوراة في التخنيون

لا بد من التنويه الى ان ابا ماهر بقي حاضرًا ومواكبًا دائمًا مع قضية اسراء في كل جلسات المحكمة


قال الشيخ زيدان عابد إمام مسجد الصديق في الناصرة ، ووالد الشابة إسراء عابد التي تعرضت لإطلاق نار من قبل الشرطة في العفولة قبل أسابيع: "من لم يشكر الناس لم يشكر الله"، الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه. بفضل الله تعالى ورحمته علينا. تم اطلاق سراح ابنتنا اسراء عابد من السجن واحالتها الى الحبس المنزلي. بعد ان توصل الجميع الى انها بريئة مما كانوا ينسبون اليها. وعما قريب ستعود اسراء ان شاء الله لتكمل مسيرتها التعليمية للوصول الى شهادة الدكتوراة في التخنيون، في موضوع علم الجينات، لتخدم ابناء المجتمع جميعاً بلا تفرقة كما كنا قد وعدنا اثناء المحنة".


الشيخ زيدان عابد وابنته إسراء
وأضاف عابد: "فالمؤمن اذا وعد اوفى، ومن هنا نشكر وندعو الله تعالى بالتوفيق لكل الناس الذين وقفوا معنا في محنتنا هذه،  وكانوا دائماً يطمئنون على وضع ابنتنا اسراء. ونخص بالذكر والشكر الاخ العزيز ابو ماهر - علي سلام ، رئيس بلدية الناصرة. الذي منذ اللحظة الاولى وقف الى جانبنا بشكل دائم، وابى الا ان يبذل كل جهد مستطاع، حتى ذهبنا معه الى المشفى وتأكدنا ان ابنتنا ما زالت على قيد ال حياة بفضل الله تعالى، بعد ان اشيع انها قد ماتت".

وتابع الشيخ حديثه: "ولا بد من التنويه الى ان ابا ماهر بقي حاضرًا ومواكبًا دائمًا مع قضية اسراء في كل جلسات المحكمة، حتى اطمأن انه سيطلق سراحها من السجن الى البيت. وان ابا ماهر كان قد وكل المحامي خالد ابو احمد، ليترافع ويدافع عن ابنتنا اسراء.
وكان المحامي خالد، عند حسن ظننا، فلم يقصر ودافع عنها بكل جدارة. مع الاشارة. ان ابا ماهر والاخ المحامي،  لم يطلبوا منا ان ندفع من جيبنا شيكلا واحدا، أي اننا لم نتكلف بدفع مصاريف واجرة المحامي، لهم منا جزيل الشكر".
وختم الشيخ زيدان قائلا: "من هنا نحن ندعو الله للجميع بالتوفيق لما يحبه ويرضاه. ونسال الله للجميع حسن الحال وحسن الختام وال وفاة على كامل الايمان. اللهم آمين. وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إسراء عابد
انطلاق المؤتمر العام للحركة الإسلامية