الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

يوم ترفيهي لمسنات ومسني كفرقرع في مدينة عكا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 14/11/15 17:08,  حُتلن: 20:16

نبيل مدلج اعرب عن سعادته لانجاح الفعالية مقدما كل الشكر والتقدير لجمهور المشاركين وعلى دورهم الفعال لنجاح الفعالية 

المحامي حسن محمد عثامنة: 

مهما قدمنا ومهما قلنا لم ولن نجزي اباءنا وأجدادنا على دورهم في بناء بلدتنا ودورهم في الإنجازات المشرفة التي شهدتها بلدة كفرقرع على مر التاريخ الذي عاشته

قدم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع شكره وتقديره وعرفانه بإسمه وبإسم عموم أهالي كفرقرع الى جمهور المسنات والمسنين الآباء والاجداد على دورهم المركزي والأساسي في تأسيس بلدة كفرقرع، وإستثمارهم الكبير في بناء البلدة على مدار السنين، وقال: "مهما قدمنا ومهما قلنا لم ولن نجزي اباءنا وأجدادنا على دورهم في بناء بلدتنا ودورهم في الإنجازات المشرفة التي شهدتها بلدة كفرقرع على مر التاريخ الذي عاشته". وجاءت تصريحات رئيس المجلس المحلي على شرف يوم المسن العالمي.

وتكريما لجمهور مسنات ومسني كفرقرع نظم المجلس المحلي كفرقرع بالتعاون مع جمعة شيوخ وطموح يوما ترفيهيا بمدينة عكا لجمهور المسنات والمسنين شمل على برنامج حافل من الفعاليات والنشاطات التثقيفية. وشارك في اليوم الترفيهي المئات من المسنات والمسنين إضافة الى المحامي انور زحالقة نائب رئيس المجلس المحلي وعصام مصاروة مدير قسم الرفاه الإجتماعي ونبيل مدلج مسؤول ملف المسنين بالقسم ومحمد خلف المرافق المساعد وحسن أبوعطا رئيس جمعية شيوخ وطموح.

المحامي أنور زحالقة نائب رئيس المجلس المحلي قدم تهانيه ومباركته بإسمه وبإسم رئيس واعضاء المجلس المحلي لعموم مسنات ومسني كفرقرع على شرف شهر المسن العالمي متمنيا لهم المزيد من الصحة والعمر المديد.
كما ووعد انور زحالقة بأن "يستمر مجلس محلي كفرقرع في دعم ورعاية المسنين وتقديم كافة الخدمات لهم٬ والإستمرار بالفعاليات الخاصة بهم بالتعاون مع نادي المسنين٬ مؤكدًا على دور المسن في بناء المجتمع والتواصل الاجتماعي، واعدا بأن يستمر المجلس المحلي في خدمة المسنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة واشراكهم في الحياة اليومية سعيا لتطوير وتحسين مكانة المسن داخل المجتمع القرعاوي".

ومن جانبه قدم حسن أبو عطا شكره لرئيس المجلس المحلي ولجميع المسؤولين بالمجلس على دورهم الراعي للمسنين وقضاياهم متمنيا لهم المزيد من العطاء والتوفيق في قيادتهم لكفرقرع، كما وأكد على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات والنشاطات والتي تساهم في ترفيه مجتمع المسنات والمسنين.
عصام مصاروة مدير قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس٬ أشار بأن "المجلس يضع في سلم اولوياته قضايا المسنين ورعايتهم وتقديم افضل الخدمات من خلال إشراكهم في الحياة الإجتماعية٬ ومشاركتهم في حياتهم اليومية"، كما وحيا جمهور المسنين على مشاركتهم الحيوية والفعالة لانجاح فعالية اليوم الترفيهي والذي تحول الى عيد سنوي في كفرقرع تكرم من خلاله كفرقرع جمهور المسنين الذين نفتخر بهم في كل مكان وزمان. كما وقدم مصاروة شكره لرئيس المجلس المحلي وادارته مشيدا بدورهم المركزي في رعاية شؤون المسنين في كفرقرع.
نبيل مدلج اعرب عن سعادته لانجاح الفعالية مقدما كل الشكر والتقدير لجمهور المشاركين وعلى دورهم الفعال لنجاح الفعالية مؤكدا على ان المجلس المحلي مستمر في برامجه لرعاية شؤون المسنين في كفرقرع في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
240457.79
BTC
0.52
CNY