الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

مصرع مستوطنين وإصابة أخر في عملية إطلاق نار نفذها فلسطيني بالخليل

كل العرب
نُشر: 13/11/15 15:16,  حُتلن: 20:59

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

أسفرت عملية إطلاق النار عن مصرع شخصين وهما رجل وامرأة في سنوات الخميسنات من اعمراهما متأثران بجراحهما البالغة التي أصيبا بها

نتنياهو:

سنصل إلى القتلة السفلة وسنستنفد معهم كل الإجراءات القانونية مثلما عملنا سابقا سنواصل محاربة الإرهاب في كل مكان

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الجمعة، جاء فيه "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء النقب، مفاده حول عملية إطلاق نار تجاه سيارتين بالقرب من مفترق عوتنيئيل‎ جنوب الخليل، مما أسفر عن مصرع شخصين وهما رجل وامرأة في سنوات الخميسنات من اعمارهما متأثران بجراحهما البالغة التي أصيبا بها جراء تعرضها لإطلاق النار، كما وأسفرت عملية إطلاق النار عن إصابة أخرى وصفت بالطفيفة. وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" وفقا للبيان.


تصوير: דוברות הצלה יו"ש

هذا، وأفادت وسائل إعلامية أنّ مستوطنين قُتلا وأصيب أخر وصفت جراحه بالطفيفة جراء إطلاق نار بالقرب من مستوطنة "عوتنيئيل‎" جنوب مدينة الخليل اليوم الجمعة، وفقا لما نشرته المواقع العبرية.
وأشارت هذه المواقع إلى أنّ قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي مع الاسعاف توجهت الى موقع عملية إطلاق النار، وإنتشر الجيش في المكان ووضع بعض الحواجز بحثا عن شاب فلسطيني على الأقل قام بعملية إطلاق النار وفق الإدعاءات الإسرائيلية.
وأضافت أن قوات الجيش الإسرائيلي تطارد السيارت الفلسطينية التي كانت في المنطقة نتيجة لرواية أن منفذ العملية ترجل من سيارة واطلق النار على سيارة المستوطنين وعاد ليستقل مركبته وسط استمراره باطلاق النار قبل أن يفر من المكان. وسارعت قوات الجيش الى إغلاق المداخل والطرق المؤدية الى منطقة الحادث، حيث أغلقت مدخل مخيم الفوار ومدخل دورا الفوار، ومدخل بلدة الظاهرية، ومدخل الحرايق" وفقا للمصادر .

وعمم الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب، جاء فيه "وفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية، شخصين من سكان الداخل الإسرائيلي قُتلا جراء تعرضهما لإطلاق عيارات نارية قرب مستوطنة عوتنيئيل‎ جنوب الخليل، على ما يبدو تم إطلاق النار تجاه سيارة اسرائيلية، كما وأصيب شخص أخر بجراح طفيفة جراء العملية. هذا، وجدير بالذكر أنّ منفذ العملية فر هاربا من المكان، وعليه تقوم قوات من الجيش بعمليات البحث وراءه" وفقا للبيان.

 

هذا، ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه "تقدم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالتعازي عقب العملية الإرهابية الفظيعة التي ارتكبت قرب بلدة عوتنيئيل جنوبي مدينة الخليل وقال: "سنصل إلى القتلة السفلة وسنستنفد معهم كل الإجراءات القانونية مثلما عملنا سابقا. سنواصل محاربة الإرهاب في كل مكان"  وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243202.67
BTC
0.53
CNY