الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

المعارضة في بلدية شفاعمرو تقاطع جلسة المجلس البلدي والجبهة تنتقد نهج عنبتاوي

كل العرب
نُشر: 12/11/15 13:54,  حُتلن: 20:08

جاء في بيان الجبهة والمعارضة في بلدية شفاعمرو:

اعضاء كتلة الجبهة زهير كركبي ووسام حلاحلة وأعضاء قائمة وحدة شفاعمرو، جريس حنا ود. كميل عزام عبروا عن استيائهم التام من تجاهل رئيس وادارة البلدية لطلبالتهم واستجواباتهم وعدم رد الرئيس وادارته على تلك الطلبات

جاء في رسالة الجبهة لرئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي:

منذ توليكم ادارة بلدية شفاعمرو في 11/2013 قامت كتلة الجبهة ومن منطلق المسؤولية والحرص على مصلحة بلدنا بتوجيه عشرات الرسائل والطلبات والاستجوابات ولم نحصل حتى اليوم على اي رد من قبلكم على اغلبية الرسائل 

وعدتنا في اكثر من جلسة انك ستطرح رسائلنا وطلباتنا واستجواباتنا على جدول اعمال المجلس البلدي ولم تنفذ هذا الوعد

من هذا المنطلق تعلن كتلة الجبهة كخطوة احتجاجية اولى عن رفضها المشاركة في جلسة المجلس البلدي رقم 15/2015 التي ستعقد اليوم الاربعاء (أمس الأول) 2015/11/11

تعقيب بلدية شفاعمرو:

يؤكد رئيس البلدية أن عدم إدراج مواضيع قدمتها المعارضة للبحث لم يكن مقصوداً أبداً وأن بعض المواضيع طرحت في الجلسة وجلسات سابقة. كما أكد الرئيس حق المعارضة في التقدم بمواضيع بحث واحترامه هذا الحق

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو ، جاء فيه:"قاطعت كتل المعارضة في بلدية شفاعمرو مساء أمس الأول الاربعاء، جلسة المجلس البلدي التي دعا اليها رئيس البلدية وذلك احتجاجا وغضبا على سوء ادارة رئيس البلدية لعمل المجلس البلدي" كما جاء في البيان.


عضو بلدية شفاعمر عن كتلة الجبهة - زهير كركبي

وزاد البيان:"وكان اعضاء كتلة الجبهة زهير كركبي ووسام حلاحلة وأعضاء قائمة وحدة شفاعمرو، جريس حنا ود. كميل عزام قد عبروا عن استيائهم التام من تجاهل رئيس وادارة البلدية لطلبالتهم واستجواباتهم وعدم رد الرئيس وادارته على تلك الطلبات وعدم ادراج مواضيع البحث على جدول اعمال المجلس البلدي انما تعبر عن أزمة يعيشها الرئيس وادارته". 

رسالة الجبهة لعنبتاوي
وأضاف البيان:"وكانت كتلة الجبهة في البلدية قد ارسلت رسالة شديد اللهجة الى رئيس البلدية جاء فيها:"الى حضرة السيد أمين عنبتاوي، رئيس بلدية شفاعمرو تحية طيبة وبعد، الموضوع : رسائل وطلبات واستجوابات كتلة الجبهة..
كتلة الجبهة بعضويها زهير كركبي ووسام حلاحلة تعبر عن استيائها وغضبها من عدم حصولها على التجاوب والرد المطلوب لرسائلها واستجواباتها وطلباتها .
منذ توليكم ادارة بلدية شفاعمرو في 11/2013 قامت كتلة الجبهة ومن منطلق المسؤولية والحرص على مصلحة بلدنا بتوجيه عشرات الرسائل والطلبات والاستجوابات ولم نحصل حتى اليوم على اي رد من قبلكم على اغلبية الرسائل كما ولم يتم ادراج رسائلنا على جدول اعمال المجلس البلدي ، وهذا ان دل فإنما يدل على ازمة تنظيمية وإدارية عند ادارة بلدية شفاعمرو كما ويدل على نهج وأسلوب عمل لا نرضى به ولن نقبل باستمراره. إن رسائلنا واستجواباتنا وطلباتنا تشمل الكثير من الافكار العملية الموضوعية التي تصب اولا وأخيراً في مصلحة البلد وأهلها ،شبابها ،طلابها ، مدارسها ، مستقبلها، تطورها. من الجدير ذكره انك وعدتنا في اكثر من جلسة انك ستطرح رسائلنا وطلباتنا واستجواباتنا على جدول اعمال المجلس البلدي ولم تنفذ هذا الوعد. من هذا المنطلق تعلن كتلة الجبهة كخطوة احتجاجية اولى عن رفضها المشاركة في جلسة المجلس البلدي رقم 15/2015 التي ستعقد اليوم الاربعاء (أمس الأول) 2015/11/11"، إلى هنا نص البيان.

تعقيب بلدية شفاعمرو
كما ووصل الى موقع العرب تعقيب من بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "قبل أن يصلنا الخبر، بادر رئيس البلدية أمين عنبتاوي إلى مهاتفة عضوي البلدية من المعارضة زهير كركبي والدكتور كميل عزام مستوضحاً أسباب تغيبهما عن الجلسة. واقترح عقد جلسة بينه وبين أعضاء المعارضة الأربعة لطرح كل الأمور على الطاولة لما فيه مصلحة المدينة وتم الاتفاق على ذلك.  ويؤكد رئيس البلدية أن عدم إدراج مواضيع قدمتها المعارضة للبحث لم يكن مقصوداً أبداً وأن بعض المواضيع طرحت في الجلسة وجلسات سابقة. كما أكد الرئيس حق المعارضة في التقدم بمواضيع بحث واحترامه هذا الحق".
 


 أمين عنبتاوي- رئيس بلدية شفاعمرو


وسام حلاحلة - عضو بلدية عن كتلة الجبهة

مقالات متعلقة