الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

صحيفة ماركا: راموس قرر التحامل على نفسه وخوض معركة الكلاسيكو

كل العرب
نُشر: 11/11/15 19:27,  حُتلن: 23:34

عزيمة راموس للتواجد في موقعة الكلاسيكو جعلته يقرر القيام بمجهود أخير للتواجد يوم 21 تشرين الثاني ضد برشلونة

اكدت صحيفة ماركا الاسبانية في تقرير لها اليوم الاربعاء ان مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس قد قرر التحامل على نفسه ولعب الكلاسيكو رغم الاصابة القوية التي يعاني منها في الكتف.


راموس يسجل الهدف الاول على اشبيلية ويقع على كتفه مجددا


وأكدت الصحيفة ان راموس قرر عدم إجراء عملية جراحية للكتف على الأقل في الوقت الراهن، لكنه إحتمال غير مستبعد، هذا ما قرره بعد أن أجرى فحوصات يوم أمس. لكن العملية الجراحية تبدو أقرب كل مرة في ظل فشل العلاج الوقائي، حيث أن الألم لم يفارق سرخيو راموس منذ 56 يوم من إصابته.

وفي فترات متقاربة يعود راموس للتدريب ثم يغيب منذ أسابيع، و لقد أضاع الكثير من المباريات، ضد إشبيلية كانت ثالث مرة تتفاقم فيها إصابته. إلا أن عزيمة راموس للتواجد في موقعة الكلاسيكو جعلته يقرر القيام بمجهود أخير للتواجد يوم 21 تشرين الثاني ضد برشلونة، بعدها سيتوقف تماما حتى يتعافى بشكل نهائي من إصابته.

وقام الجهاز الطبي بإخبار راموس أن الراحة والعلاج الطبيعي دون جراحة بعد الكلاسيكو، سيكون كاف للتعافي و هو أمر حفز اللاعب كثيرا، لأن العلاج الوقائي لا يملك مدة محددة. وسيكون غياب راموس حسب إستجابة كتفه للعلاج، الأمر الذي سيستغرق الوقت اللازم بعد الكلاسيكو.

أما في حال تكرر الألم ضد برشلونة وعدم تمكن سرخيو راموس من إكمال المباراة، عندها سيضطر للقيام بجراحة تُبعده نحو شهرين عن الملاعب.

مقالات متعلقة

Got