الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

الاعلان عن فريق موحد الرينة- معليا

خليل معلوف مراسل
نُشر: 07/07/08 13:33

* زاهي برانسي: هدفنا الأول والأخير هو الصعود للدرجة القطرية ولدرجات أعلى في المستقبل

* مازن عبد : بعد سنين طويلة لم يتواجد فريق كرة سلة في البلدة ، حان الوقت لنعيد فرع كرة السلة في البلدة



بمبادرة من رجل الأعمال زاهي برانسي،المركز الجماهيري في معليا وبالتعاون مع المجلس المحلي في معليا تم الوصول للقرار حول أقامة فريق كرة سلة يمثل الوسط العربي بأعلى الدرجات.
يشار الى أن فريق هبوعيل الرينة صعد جديدا للدرجة الأولى بعد أن تبنى الفريق رجل الأعمال زاهي برانسي وبعد عدة محادثات واجتماعات بين مركز قسم الرياضة في معليا مازن وعبد وزاهي برانسي تم الاتفاق على توحيد الفريقين باسم الرينة-معليا والذي سيلعب في الدرجة الأولى.



الفريق الجديد الذي سيقام سيضم خيرة اللاعبين في الوسط العربي وأولهم لاعب الدرجة العليا السابق عادل متى، من الرينة اللاعب الصاعد احمد بصول،محمد ريناوي، حسام ريناوي، ومن معليا، الياس واكيم،سالم قسيس ، علا متى، أيضا سيلعب الفريق مبارياته البيتية في القاعة الرياضية في معليا والاتفاق بين الطرفان هو لموسم واحد .
وفي حديث مع رجل الأعمال زاهي برانسي قال:"بعد عدة جلسات ومحادثات مع الأخوان من معليا تم الاتفاق على أقامة هذا الفريق الموحد والعقد هو لموسم واحد  الذي سيمثل الوسط العربي بكل فخر واعتزاز، في الموسم الحالي سنلعب في الدرجة الأول وهدفنا الأول والأخير هو الصعود للدرجة القطرية ولدرجات أعلى في المستقبل لكي نكون سفير الوسط العربي في الدرجات العليا".



أما مركز قسم الرياضة في معليا مازن عبد يقول:"بعد سنين طويلة لم يتواجد فريق كرة سلة في البلدة ، حان الوقت لنعيد فرع كرة السلة في البلدة ، فالجميع يعرفون تاريخ قرية معليا بكرة السلة، ويعد عدة جلسات مع الأخ زاهي برانسي تم الوصول للاتفاق حول أقامة فريق موحد الذي سيمثل الوسط العربي في درجات عليا".
في حديث مع لاعب الفريق الجديد الياس واكيم والذي قاد في الثلاث سنوات الأخيرة فريق هبوعيل ترشيحا لانجازات عديدة يقول:"بعدة عدة سنوات لعب خلالها في ترشيحا قررت العودة لفريق الأم معليا ، الفريق الموحد سيكون فريق جيد وسيمثل الوسط العربي بكل جدارة، والهدف هو فقط الصعود للدرجة القطرية".



أما لاعب الدرجة العليا في السابق عادل متى فقد اكد:"عدت لفريق الأم في معليا بهدف أعادة أيام العز لكرة السلة في البلدة، بالتعاون مع الأخ زاهي برانسي سوف يتم تحضير فريق مخضرم الذي هدفه الحالي الصعود للدرجة القطرية وفي المستقبل للدرجات العليا لكي نكون سفير للوسط العربي بلعبة كرة السلة".

مقالات متعلقة