الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:02

ثانوية الرينه تكرم المتفوقين


نُشر: 26/11/06 10:42

نظمت مدرسة الرينة الثانوية حفل تكريم لطلابها المتفوقين في امتحانات البجروت والحاصلين على شهادات امتياز من المدير العام لوزارة المعارف وعددهم 11 طالبا. كما وكرمت المدرسة خمسة من خريجيها الحاصلين على منحه تعليم جامعيه مجانية لمدة أربع سنوات من معهد الهندسة التطبيقية التخنيون بحيفا. وقد حضر الاحتفال كل من رئيس المجلس المحلي الأستاذ جمال زيدان ومدير المدرسة المفتش الأستاذ توفيق زعروره وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة وموظفيها وجمع من أهالي الطلاب المتفوقين وأولياء الأمور.
وقد افتتح الحفل وتولى عرافته الأستاذ عبد الرزاق حسن حيث رحب بالحضور وذكر أهمية العلم والتعليم وقال "بكم نرفع رؤوسنا وهاماتنا امتزتم فتميزتم وحق لكم أن تفخروا في هذا اللقاء الأغر الذي نعتبره ثمرة جهود زرعنا الطيب " كما وقدم الأستاذ حسن باسم المدرسة وطلابها وباسم الأهالي الحضور أحر التهاني وأطيبها للأستاذ توفيق زعروره مدير المدرسة بمناسبة فوزه بمناقصه مفتش عام في وزاره المعارف وتمنى له الخير ومزيدا من التقدم.

ثم شاهد الحضور تقريرا صحافيا حول المدرسة وفوزها بخمس منح دراسية مجانية في التخنيون تلاه كلمة مدير المدرسة الاستاذ توفيق زعروره الذي أكد على مميزات المدرسة الثانوية وسرد مسيرتها في الرقي والتطور وإدخال فروع مميزه فيها تمكن الطلاب من الحصول على 40 وحده دراسية وقال الأستاذ زعروره في معرض حديثه أن نسبة نجاح المدرسة تفوق نسبة المعدل القطري العام في البلاد ومدرستنا غير انتقائية وهي تستقطب طلابا من كافه القرى المجاورة وتستوعب كل مستويات الطلاب وتقيم الدورات الداعمة للطلاب في شتى المواضيع وأشار المفتش زعروره أن كادر المعلمين في المدرسة وان دعم المجلس المحلي هو المسبب الرئيسي في نجاح المدرسة وازدهارها. وفي كلمته أمام الحضور بارك الأستاذ جمال زيدان رئيس المجلس المحلي  للطلاب المتفوقين جهودهم وفوزهم في هذا الانجاز الكبير وقال: التربية والتعليم في رأس سلم أولوياتنا، ندعم المدرسة الثانوية ونشيد عمرانها لتظل منارة للرينه والمنطقة وكشف عن نية المجلس المحلي ببناء مدارس جديده خلال السنتين المقبلتين تستوعب أهالي الرينه والمنطقة وأضاف نطمح إلى الأفضل دائما ونرجو من الأستاذ توفيق بقبعه التفتيش الجديدة أن يساهم ويدعم تطوير التربية والتعليم في الرينه. ثم قدم الطالب بلال صالح من كلية الحقوق والحاسوب كلمه باسم الفائزين شكر فيها المدرسة وإدارتها ومعلميها على هذا التكريم الجميل وقدم والده الأستاذ فضيل صالح كلمة عن الأهالي وقال: المدرسة صرح علمي شامخ يخرج طلابا متميزين على امتداد سنوات طويلة وشكر للمدرسة وللمجلس المحلي دعمهم وتقديرهم وتكريمهم للطلاب المتميزين.

وقد تلا الأستاذ يوسف منصور مركز التربية الاجتماعية أسماء الطلاب الفائزين وقدمت لهم هدايا عبارة عن قواميس إلكترونيه فاخره وموسوعة علميه تاريخيه وشهادة تقدير من وزاره المعارف على انجازهم الكبير. أما الطلاب المتفوقون في نتائج البجروت فهم: أريج عثامله، حنان صالح، بلال صالح، عميرمريد، نوار مرعي، احمد عثامله، عارف بصول، اصاله عثامله، آمنه فوده، محمد ريناوي، نجوان امارة. والطلاب الخمسة الحاصلون على منحه تعليم جامعي مجانية من التخنيون فهم: نائل عرابي، سهير زعروره، غنام زرعيني، طارق دحله، رأفت عثامله.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247564.28
BTC
0.51
CNY