تكنولوجيا

إظهار الصور المرسلة اليك عبر دردشة الفيسبوك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيفية إظهار جميع الصور المرسلة اليك عبر دردشة الفيسبوك!

في حالة استخدام جهاز الحاسوب: للاطلاع على جميع الصور التي أرسلها لك شخص ما في دردشة الفيسبوك باستخدام الويب أو جهاز الحاسوب يكفي أن تتوجه الى حسابك على الموقع وتنقر على زر الرسائل ثم الاطلاع على الكل أو See All


بعد التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم باكمله، أصبحت الدردشة على شبكة الانترنيت اليوم واحدة من أشهر الخدمات التي توفرها أغلب مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك الفيسبوك الذي يعتبر الموقع الاشهر المتخصص في ذلك.


صورة توضيحية

هذا، ونعرض لكم بعض المعلومات حول جميع الصور المرسلة اليك عبر دردشة الفيسبوك وبإستخدام أي جهاز:

1- في حالة استخدام جهاز الحاسوب: 
للاطلاع على جميع الصور التي أرسلها لك شخص ما في دردشة الفيسبوك باستخدام الويب أو جهاز الحاسوب يكفي أن تتوجه الى حسابك على الموقع وتنقر على زر الرسائل ثم الاطلاع على الكل أو See All.
بعد أن تظهر لك جميع الرسائل والدردشات إختر المحادثة التي ترغب في رؤية صورها ثم أنقر على Actions ثم View photos in thread وبعد ذلك ستظهر لك جميع الصور التي أرسلها لك ذلك الشخص.

2- في حالة إستخدام الايفون أو الايباد: في نظام الـiOS، الطريقة سهلة تعتبر سهلة حيث يكفي أن تتوجه الى تطبيق "فيسبوك ماسنجر" وتنقر على المحادثة وبعد ذلك على إسم ذلك الشخص لتظهر لك المعلومات الشخصية والتي تتضمن الصور التي أرسلها لك أو Shared Photos.

3- في حالة استخدام أجهزة الاندرويد: في نظام الاندرويد تختلف بعض الامور بحيث يجب أنّ تتوجه أولا الى تطبيق "فيسبوك ماسنجر" ثم تنقر على المحادثة وبعد ذكر تنقر على الدائرة الموجودة في أعلى الجانب الايمن ثم تنقر على خيار Shared Content وستظهر لك جميع الملفات التي أرسلها لك ذلك الشخص بما فيها الصور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الفيسبوك