الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

مدرسة طه حسين عرعرة تحصد جائزة الامتياز اللوائية في التربية البدنية

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 08/11/15 14:20,  حُتلن: 14:26

ثمنت مدرسة طه حسين غاليا موقف لجنة الآباء التي واكبت جميع المراحل وتجلس حضورها بوضوح كذلك أثنت على مشاركة المعلمين والمعلمات على جهودهم المبذولة

أقيم في بلدة بنيامينا حفل توزيع جوائز الامتياز اللوائية للمعلمين والمدارس المتفوقة، بحضور مفتشي التربية البدنية يهودا وعربا ومدراء المدارس والمعلمين والأهالي والأصدقاء , تم توزيع شهادات التقدير على المتفوقين لعام 2015 . وقد حصلت مدرسة طه حسين عرعرة بقيادة الأساتذة احمد يونس وصلاح حبايب على جائزة الامتياز في التربية البدنية وتوجت بالمرتبة الأولى كمدرسة رياضية على جميع مدارس اللواء عربا ويهودا.


معلمو مدرسة طع حسين يحصلون على شهادات التقدير

وقد تألق جمهور المدرسة بحضور المعلمين ولجنة الاباء والعاملين بالمدرسة وقائدة المدرسة ومديرتها سماهر شرقية , وفي نهاية الحفل القى الأستاذ احمد يونس بكلمته المؤثرة نيابة عن المتفوقين والتي حملت بين طياتها رسالة في الجهد والعطاء وان التميز لا يأتي بسهولة انما ينبع من رؤيا وصدق وإنجاز.

وبهذه المناسبة ثمنت مدرسة طه حسين غاليا موقف لجنة الآباء التي واكبت جميع المراحل وتجلس حضورها بوضوح .
كذلك أثنت على مشاركة المعلمين والمعلمات على جهودهم المبذولة، وتقول مديرة المدرسة سماهر شرقية :"اعتبر موضوع التربية البدنية بمثابة العمود الفقري في المدرسة وانه الدرع الواقي لطلابها ولتكوين شخصيتهم وتطوير قدراتهم ومسؤولياتهم ونعمل بديناميكية على اشراك الطلاب وتطوير روح العطاء والمحبة من خلال التربية البدنية .

تعتبر مدرسة طه حسين نموذجا يحتذى به في مجالات عدة ونحن بطريقنا الى افضل المراتب في كل المواضيع ان شاء الله .
ونبارك لجميع الفائزين الاخرين ونعتبر ذلك تألقا عاما لجميع مدارسنا العربية وامل ان ترتقي الى مستوى الجد والعطاء وان يكون الامتياز والتفوق هدفا امام جميع مدارسنا العربية في شتى المجالات ".

هذا وقد تم توزيع جوائز الامتياز لمعلمي التربية البدنية في اللواء بينهم الأستاذ ريان ابو خلف – مدرسة ابن خلدون ام الفحم والأستاذ محمود مصالحة مدرسة الشافعي التكنلوجية.

مقالات متعلقة