الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

طاقم مرشدي التربية الاجتماعية في الجنوب يكرم الاستاذ جهاد العمور

كل العرب
نُشر: 07/11/15 16:59,  حُتلن: 17:12

 أعرب المربي جهاد العمور عن سعادته المطلقة خلال فترة عمله في الارشاد مشيرا الى الاهمية القصوى للارشاد حيث انه كسب خبرة طويلة تساعده في صقل شخصيته كمدير

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن طاقم مرشدي التربية الاجتماعية في لواء الجنوب، جاء فيه:"أقام مرشدو طاقم التربية الاجتماعية في لواء الجنوب حفلًا تكريميا للمرشد السابق جهاد العمور الذي قضى سنوات عدة في ارشاد المدارس الابتدائية في لواء الجنوب. والذي أصبح مديرا لمدرسة المتنبي الاعدادية في بلدة كسيفة".


صور من حفل التكريم

وزاد البيان:"المرشدة اللوائية انصاف القريناوي تحدثت عن المرحلة التي كان فيها الاستاذ جهاد العمور حيث "عمل مع طاقم المرشدين بكل شفافية داعما زملائه" . وتحدث المرشد القطري ايمن ريان في كلمته التي القاها أمام الحضور عن " التواصل والتكامل في العملية الادارية " ، وأكد على "أن قوة الارادة والتصميم من أهم العوامل الدافعة نحو التقدم العلمي". وقد هنأ الاستاذ عارف ابو قويدر المربي جهاد على تبوئه المنصب الجديد داعيا له بالتقدم والنجاح في مسيرة العطاء. وقد أعرب المربي جهاد العمور عن سعادته المطلقة خلال فترة عمله في الارشاد مشيرا الى الاهمية القصوى للارشاد حيث انه كسب خبرة طويلة تساعده في صقل شخصيته كمدير.  وقد شكر القائمين على الامسية التكريمية متمنيا أن يدوم التعاون بين الجميع"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة