الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

شهادات نصف فصلية ولقاء مع الأهالي في مدرسة قرية العلوم والهندسة- الناصرة

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 07/11/15 09:11,  حُتلن: 09:59

مدير المدرسة عبد السلام أبو أحمد:

نسعى دائما للتميز والتجدد من حيث الفعاليات والمشاريع" وسنسعى من اجل ان تكون مدرسة "قرية العلوم والهندسة " - متميزة بطاقمها التدريسي ومتميزة بطلابها

عمم المربي خالد شدافنة من مدرسة "قرية العلوم والهندسة" – الناصرة بيانا جاء فيه: "تسعى ادارة مدرسة "قرية العلوم والهندسة" – الناصرة الى بناء جسر التواصل بينها وبين الاهالي بصورة دائمة وذلك ليتسنى للاهالي مواكبة الوضع التربوي والتعليمي لابنائهم بشكل مستمر. لذا دعت اسرة مدرسة " قرية العلوم والهندسة " يوم الجمعة الموافق 2015-11-6 أولياء امور طلاب طبقة العواشر الى المدرسة للاطلاع على التقرير التربوي والتعليمي والسياسة الجديدة للمدرسة".


صورة من اللقاء

وتابع البيان: "وقد تم عقد الاجتماع في قاعة المدرسة حيث تولى عرافة الاجتماع المربي اشرف شريف الذي بدوره رحب بالحضور متمنيا لهم يوما ناجحا ومثمرا، ثم رحب مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد بالاهالي متمنيا ان تتحقق امالهم بايصال ابنائهم الى النجاح والتميز العلمي والثقافي منبها اياهم ان هذا الامر لا يتم الا من خلال التواصل والتعاون وبناء جسور الثقة بيننا من اجل مستقبل واعد لاولادنا، كذلك تطرق الى السياسة الجديدة في توزيع وحدات البجروت على مدار ثلاث سنوات".

وأضاف البيان: "وفي حديث مع مدير المدرسة عبد السلام أبو أحمد قال: "لقد وضعت ادارة المدرسة نصب اعينها رؤيا عصرية هادفة الى رفع مكانة المدرسة علميا، اجتماعيا وتربويا ونحن نسعى دائما للتميز والتجدد من حيث الفعاليات والمشاريع" وسنسعى من اجل ان تكون مدرسة "قرية العلوم والهندسة " - متميزة بطاقمها التدريسي ومتميزة بطلابها". وتمنى لكافة الطلاب فصلا دراسيا جديدا ومميزا كما تمنى لهم المزيد من التقدم والعطاء".

وأفاد البيان: "ثم تخلل الاجتماع شرح لموضوع "التداخل الاجتماعي" قدمه المحامي عنان ابو احمد موضحا ان هذا البرنامج يعمل على دمج وتطوع الطالب داخل المجتمع وبدونه لا يستطيع الطالب الحصول على شهادة بجروت كاملة. ثم تلاه مستشارة المدرسة المربية امال ابو دبوس قائلة: "نحن بدورنا نقف على كل احتياجات الطلاب المادية والتعليمية ونلبي قسما كبيرا منها". تلتها مركزة اللغة الانجليزية المربية سندس اشقر، حيث شرحت للحضور ان المدرسة تسعى وتطمح دائما تقديم مجموعة من الطلاب في موضوع اللغة الانجليزية بمستوى خمس وحدات. وفي ختام الاجتماع التقى مربو صفوف العواشر مع اولياء الامور حيث استلم الاهالي شهادات ابنائهم وشرحا وافيا عن وضع ابنهم التعليمي والسلوكي" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة