الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

جسر الزرقاء: إعدادية المنارة توزّع الشهادات الشهرية في أجواء احتفالية

كل العرب
نُشر: 06/11/15 18:38,  حُتلن: 18:59

 قام مربو الصفوف باستقبال الاهالي في الصفوف بشكل جماعي أولا بهدف طرح العديد من النقاط العامة التي تخص الطلاب، ومن ثم كان استقبال الاهالي بشكل شخصي لاطلاعهم على أوضاع أبنائهم التحصيلية والسلوكية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إعدادية المنارة في جسر الزرقاء، جاء فيه:""التفكير الجماعي ينتج عملا إبداعيا" تحت هذا الشعار بدأت الاستعدادات والتحضيرات لاستقبال ذوي طلاب اعدادية المنارة في جسر الزرقاء لاستلام شهادات أبنائهم الشهرية. حيث أشرف على التحضيرات لهذا اليوم مركز التربية الاجتماعية سامي كبها وموجهة المجلس الطلابي فاطمة صعابنة بالتعاون مع كل من المربيات هالة كبها، ميسون خلف وسماح أبو عطا والمربي عثمان ابو بكر الذي أعد عرضا محوسبا يعرض الفعاليات المدرسية التي قامت بها إعدادية المنارة منذ بداية العام الدراسي الحالي. إضافة للاستاذ غسان خليلية الذي قام بتوثيق الحدث تصويريا".


صور من توزيع الشهادات في المدرسة

وتابع البيان:"وفي تمام الرابعة من مساء الخميس 05.11.2015 بدأ استقبال لفيف من الاهالي الذين حرصوا على الحضور بهدف الاطلاع على المستوى التحصيلي والسلوكي لابنائهم مؤكدين بذلك على أهمية الشراكة والتعاون ما بين الاهل والمدرسة. وقد قام مربو الصفوف باستقبال الاهالي في الصفوف بشكل جماعي أولا بهدف طرح العديد من النقاط العامة التي تخص الطلاب، ومن ثم كان استقبال الاهالي بشكل شخصي لاطلاعهم على أوضاع أبنائهم التحصيلية والسلوكية".

وأضاف البيان:"شهد حفل توزيع الشهادات الشهرية إقبالا واسعا لأهالي الطلاب الذين شجعوا هذه الخطوة التي من شأنها أن تجعلهم شركاء في العملية التربوية والتعليمية كما وتقوي التواصل والترابط بين البيت والمدرسة.
بدوره رحبّ مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش بحضور الاهالي ومشاركتهم الطيبة في هذا اليوم مُشيرًا إلى أن هذا الاجتماع هو الاول لهذه السنة وحتما سيتبعه المزيد من اللقاءات بين أولياء أمور الطلاب وبين طاقم المعلمين والمربين، مؤكدا أن للتواصل بين الاهل والمدرسة، بشتى الوسائل الممكنة ،أهميّة بالغة في إنجاح العملية التربوية والتعليمية وتحسين مستوى الطلاب على كافة الاصعدة تعليميا، سلوكيا واجتماعيا. ودعا بدوره الاهالي للمشاركة والتواصل مع المدرسة بشكل مستمر ودائم لما فيه مصلحة أبنائهم"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة