الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

مصرع المربية سهى منصور (39 عامًا) من الطيرة بعد تعرضها لاطلاق نار قرب منزلها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/11/15 19:49,  حُتلن: 08:46

 لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

تواصل الشرطة بأعمال التشخيص الجنائي بميدان الحاصل اضافة لاعمال البحث الواسعة المختلفة وراء الضالعين صحيح لهذه المرحلة دون التوصل لاعتقال مشتبهين كما وسيتم إحالة جثتها لمعهد التشخيص العدلي في أبو كبير 

مواطن من المدينة:

للاسف الشديد خسرنا مربية قديرة التي كانت معروفة باجتهادها ومواظبتها على التعليم، فهي دائما كانت شريكة في دعم مسيرة التربية والتعليم، ولم تقصر في هذا الجانب بتاتا

لقيت المربية سهى منصور من مدينة الطيرة مصرعها مساء الخميس بعد تعرضها لاطلاق نار قرب منزلها، هذا وأفاد الناطق بلسان شرطة الشارون في بيان وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب الخميس أنه "لقيت سيدة من الطيرة مصرعها بعد تعرضها لاطلاق نار قرب منزلها، حيث هرعت الى المكان قوات من شرطة مركز "كيدما" وباشرت بتحقيقاتها الأولية"، وفقا للبيان. 

فيديو من مكان الجريمة

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها أنه "لاحقا تبين أن المرحومة تدعى سهى منصور (39 عامًا) من الطيرة تعرضت لاطلاق النار قرب منزلها، على ما يبدو عند موقف ركن سيارتها بحيث تواصل الشرطة بأعمال التشخيص الجنائي بميدان الحاصل اضافة لاعمال البحث الواسعة المختلفة وراء الضالعين صحيح لهذه المرحلة دون التوصل لاعتقال مشتبهين كما وسيتم إحالة جثتها لمعهد التشخيص العدلي في أبو كبير للجزم في أسباب وظروف الوفاة، كما وتواصل شرطة الطيبة- كدما واليمار المركزية بأعمال المراجعة والتقييم كما والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تشمل الخلفية التي لم يجزم بخصوصها بعد والتي قد تعود لاسباب وخلافات شخصية ما والتحقيقات جارية"، وفقا للبيان.

استنكار شديد
هذا وتسود اجواء من الغضب والاستنكار الشديدين جراء جريمة القتل البشعة التي نفذت في مدينة الطيرة، وقد ناشد السكان جميع الجهات المسؤولة العمل وبصورة فورية على محاربة آفة العنف والجرائم.
يشار الى أن الضحية هي معلمة مدرسة ابتدائية في منطقة المثلث، والشرطة بدورها حتى هذه اللحظات تبحث عن خلفية الجريمة من كافة الجوانب، علما أن الاسباب لا تزال غامضة.
وبحسب ما ذكر مواطن من المدينة: "للاسف الشديد خسرنا مربية قديرة التي كانت معروفة باجتهادها ومواظبتها على التعليم، فهي دائما كانت شريكة في دعم مسيرة التربية والتعليم، ولم تقصر في هذا الجانب بتاتا".
كما قال: "مهما كانت الظروف والاسباب فلا يوجد حق لاي انسان أن يقتل انسان آخر، كل من يقوم بمثل هذه الاعمال لا مكان له بيننا".
 


المرحومة سهى منصور


مكان اطلاق النار

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
240262.35
BTC
0.52
CNY