الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

عيادة الجراحة التابعة للمستشفى الانجليزي في أم الفحم تبدأ بمزاولة عملها

كل العرب
نُشر: 05/11/15 17:05,  حُتلن: 17:16

 د. عفو اغبارية:

نزف لأهالي أم الفحم والمنطقة بشرى بدء العمل في عيادة الجراحة الجديدة في المدينة، ثمرة تعاون بين ام الفحم ومستشفى الناصرة – الانجليزي والتي توفر على اهل المدينة عناء السفر الى اماكن بعيدة 


د. بشارة بشارات:

تعتبر عيادة الجراحة توسيعا لسلة الخدمات الطبية التي يوفرها مستشفى الانجليزي لأهالي أم الفحم وضواحيها حيث افتتحنا قبل سنوات  دفيئة للمرأة الحامل وعملنا حتى اليوم بنجاح تام

وصل الى موقع العرب بيان من الناطق بلسان مستشفى الانجليزي في الناصرة، جاء فيه: "تبدأ عيادة الجراحة الجديدة في مدينة أم الفحم، التابعة لمستشفى الناصرة- الانجليزي يوم السبت بالعمل على توفير الخدمات الطبية لمدينة أم الفحم ولضواحيها. حيث جاءت هذه المبادرة بعد نجاح تجربة عمل دفيئة المرأة الحامل منذ عدة سنوات وتندرج ضمن تطلعات مستشفى الانجليزي المستمرة من أجل توسيع سلة الخدمات المقدمة لأهالي المدينة والمنطقة المحيطة. كما ويشرف على عيادة الجراحة الجديدة المتواجدة في مجمع ابو دغش التجاري، النائب السابق د. اغبارية ابن مدينة ام الفحم حيث يعمل على توفير الخدمات الطبية اللازمة لأهل المدينة".


د.بشارة بشارات و د.عفو اغبارية في افتتاح المشروع الاول بين ام الفحم ومستشفى الناصرة


وفي هذا السياق د. عفو اغبارية: "نزف لأهالي أم الفحم والمنطقة بشرى بدء العمل في عيادة الجراحة الجديدة في المدينة، ثمرة تعاون بين ام الفحم ومستشفى الناصرة – الانجليزي والتي توفر على اهل المدينة عناء السفر الى اماكن بعيدة والتمتع بجودة الخدمات التي نوفرها بمحبة ورأفة"
وصرح مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي د. بشارة بشارات: " تعتبر عيادة الجراحة توسيعا لسلة الخدمات الطبية التي يوفرها مستشفى الانجليزي لأهالي أم الفحم وضواحيها حيث افتتحنا قبل سنوات دفيئة للمرأة الحامل وعملنا حتى اليوم بنجاح تام. اعتبر هذه الخطوة استمرارا للتعاون السابق من أجل توسيع سلة الخدمات الطبية التي نوفرها في مدينة أم الفحم وضواحيها وهي جزء من تطلعات مستشفى الناصرة في توفير خدمات طبية للمنطقة المحيطة كما كان في السابق، حيث فتح أبوابه منذ تأسيسه اكثر من 150 عامًا لخدمة سكان هذه الديار ما بين الشام والقدس ويستمر حتى يومنا هذا في خدمة كل من يرتاده"
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.70
GBP
237099.48
BTC
0.52
CNY