الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

رئيس كتلة الحزب الديمقراطي في البرلمان الألماني يلتقي رئيس مجلس محلي كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 05/11/15 16:10,  حُتلن: 20:32

توماس اوبرمان رئيس كتلة الحزب الاجتماعي الديمقراطي في البرلمان الألماني:

لا هدوء بالشرق الأوسط الا بحل النزاع الاسرائيلي الفلسطيني

دولة اسرائيل قوية ولكن يمكن أن تكون أقوى إذا استطاعت أن تدعم مختلف الأوساط بما في ذلك الأقلية العربية

قال توماس اوبرمان رئيس كتلة الحزب الاجتماعي الديمقراطي في البرلمان الألماني ظهر اليوم الخميس "الهدوء في الشرق الأوسط يمكن أن يكون فقط عند حل النزاع الإسرائيلي الفلسطيني"، وذلك خلال لقائه في البرلمان الالماني برئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة وايلان سديه رئيس مجلس إقليمي منشة المحتفى بهم مساء اليوم من قبل مؤسسة ابرت الألمانية التي تمنحهم جائزة حقوق الانسان لعام 2015. 


خلال اللقاء 

كما وأكد اوبرمان على أهمية تحقيق المساواة بين جميع مواطني الدولة بقوله: "دولة اسرائيل قوية ولكن يمكن أن تكون أقوى إذا استطاعت أن تدعم مختلف الأوساط بما في ذلك الأقلية العربية".

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس محلي كفرقرع عن جزيل شكره وإمتنانه لرئيس الحزب الإجتماعي الديمقراطي في البرلمان الألماني على حسن إستضافته ولمؤسسة إيبرت على هذه الجائزة القيمة والتي تعتبر محفزًا كبيرًا لكل إنسان يؤمن بالسلام والمساواة والإنسانية. وقال: "اننا على يقين انه لا بديل ولا خيار الا الحياة المشتركة والعيش بسلام واحترام متبادل وضمان حقوق المواطنين العرب ومنحهم المساواة في الحقوق".

هذا، وتنظم مؤسسة فريدريخ إيبرت مساء اليوم في قاعة مؤتمرات المؤسسة بالعاصمة الألمانية برلين إحتفالا كبيرًا بمشاركة المئات على شرف تسليم الرئيسين حسن عثامنة وايلان سديه جائزة حقوق الانسان لعام 2015.

مقالات متعلقة