الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

رئيس بلدية الناصرة يشارك في اليوم الاول لمؤتمر السلام العالمي في فلورنسا

كل العرب
نُشر: 05/11/15 13:32,  حُتلن: 14:20

اهتمت وسائل الاعلام بحضور رئيس بلدية الناصرة حيث اجرت الكثير من وسائل الاعلام مقابلات مع رئيس بلدية الناصرة منها قناة التلفزيون الايطالي جي اونو

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "شارك علي سلّام رئيس بلدية الناصرة والوفد المرافق له في اعمال اليوم الاول لمؤتمر السلام العالمي المنعقد في مدينة فلورنسا الايطالية في "قاعة فيكو".


علي سلام خلال إحدى المقابلات في فلورنسا

وأضاف البيان: "بداية كانت كلمة لرئيس بلدية فلورنسا داريو نارديلا، تلاها كلمة لمدير وزارة الخارجية الايطالية ثم كلمة الاميرة هيا بنت الحسين - مبعوثة الأمم المتحدة للسلام، وتلتها كلمة توكل كارمان الحائزة على جائزة نوبل للآداب".

وعلى خلفية المؤتمر اهتمت وسائل الاعلام بحضور رئيس بلدية الناصرة حيث اجرت الكثير من وسائل الاعلام مقابلات مع رئيس بلدية الناصرة منها قناة التلفزيون الايطالي جي اونو".

وختم البيان: "يشار الى أن المؤتمر يبدأ اعماله اليوم 5.11.2015 ويستمر حتى 8.11.2015، حيث سيلقي رئيس بلدية الناصرة علي سلّام كلمة في المؤتمر يتحدث من خلالها عن الناصرة وعن السلام المفقود في المنطقة، داعياً دول العالم الاهتمام بفض النزاعات من خلال الحوار والسعي الى المفاوضات وحقن الدماء واحلال السلام العالمي"، بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة