الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 01:02

بلدية الناصرة: نعمل بمهنية بقضية حي كرم الصاحب

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 05/11/15 11:48,  حُتلن: 11:49

الخارطة تشمل امكانية اضافة حوالي 1800 وحدة سكن وعلى مساحة ارض تبلغ حوالي 540 دونم

عممت بلدية الناصرة بيانا جاء فيه: "بعث عضو البلدية شريف زعبي رسالة الى رئيس بلدية مفادها ادراج موضوع الخارطة التفصيلية لحي كرم الصاحب كنقطة بحث على جدول اعمال جلسة اللجنة المحلية الفرعية للتنظيم والبناء وكعادته لم ينتظر رد البلدية بهذا الشأن واسرع لنشر الموضوع عبر وسائل الاعلام الامر الذي يتناقض مع المهنية والنية الصادقة لخدمة المواطن".


علي سلام

وتابع البيان: "إن موضوع الخارطة التفصيلية لكرم الصاحب قضية ذات اهمية ويتم التعامل بهذا الملف باهتمام شديد ورغبة صادقة في انجاز الموضوع، هذا وقد وضع رئيس البلدية الملف في سلم اولوياته وعقد العديد من الجلسات مع اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء والمخططين لتذليل كافة العقبات للمصادقة على الخارطة وتكلّل بمصادقة اللجنة اللوائية بإيداع الخارطة وذلك بجلستها المنعقدة في 12.10.2015 وهذا يعني انجازاً للإدارة الحالية في بلدية الناصرة وفي فترة زمنية قصيرة جداً. الامر الذي سيمكن من تنظيم المنطقة واصدار رخص بناء وتطوير مرافق عامة وشق شوارع وتخصيص وتطوير مساحات خضراء مفتوحة".

وختم البيان: "الخارطة تشمل امكانية اضافة حوالي 1800 وحدة سكن وعلى مساحة ارض تبلغ حوالي 540 دونم وتمتد من دوار كنيسة الموازنة على امتداد شارع الناصرة عيلوط وتشمل حي كرم الصاحب وجزء من الاحياء المجاورة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة