الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

رئيس بلدية الناصرة يتوجه للمشاركة في مؤتمر عن السلام في فلورنسا

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 04/11/15 14:17,  حُتلن: 14:19

بلدية الناصرة:

رئيس البلدية سيشارك في هذا المؤتمر من خلال القاء كلمته يتحدث بها عن مدينة الناصرة مدينة البشارة مدينة السلام

عممت بلدية الناصرة، بيانا جاء فيه: "يغادر البلاد اليوم الاربعاء 4.11.2015 رئيس بلدية الناصرة علي سلّام الى ايطاليا ليشارك في المؤتمر العالمي لأجل السلام الذي يعقد في مدينة فلورنسا. وجاءت هذه الزيارة تلبية لدعوة وجهها إليه داريو نارديلا رئيس بلدية فلورنسا المدينة التوأم مع الناصرة".


علي سلام

وتابع البيان: "وورد في الدعوة "من خلال هذه الروح المتجددة اليه اود استقبالك في فلورنسا من اجل المشاركة في هذا الحدث السياسي العالمي ذو القيمة العالية والذي يشارك به ويدعى اليه رؤساء بلديات من كافة ارجاء المعمورة".

ونوه البيان: "رئيس البلدية سيشارك في هذا المؤتمر من خلال القاء كلمته يتحدث بها عن مدينة الناصرة مدينة البشارة مدينة السلام والتي سيعبر من خلالها عن مميزات مدينة الناصرة وسينقل وجه نظر اهلها في تعلقهم بالسلام العادل والشامل ويتحدث عن الناصرة واهميتها وتميزّها عن كثير من المدن كونها أرض البشارة منها انطلقت الرسالة رسالة السلام والمحبة".

وشدد البيان: "هذا المؤتمر كان قد دعا اليه قبل ستون عام رئيس بلدية فلورنسا جورجيو لا بيرا لأجل نفس الهدف وكلما احتاج العالم للسلام وازداد الوضع العالمي تعقيدا، ورئيس بلدية فلورنسا يجدد اليوم الدعوة للمؤتمر لما يجتاح العالم من عنفٍ وقتل وتهديد للسلم العالمي حيث ستطرح قضايا وتناقش به كيفية ايجاد السبل لترسيخ السلام العالمي".

وختم البيان: "وبالإضافة الى المشاركة بالمؤتمر سيقوم رئيس البلدية ومعه مسؤول ملف ترميم المباني د .شريف صفدي وكذلك محاسب البلدية جفري جدع بتجديد اتفاقية التوأمة مع بلدية فلورنسا وبحث سبل التعاون وكذلك تجديد الاتفاقية مع معهد الترميم والفنون "بلاتسو سبنيللي" في فلورنسا والذي قدم لبلدية الناصرة منح دراسية صيفية لطلاب من الناصرة تتعلق بكيفية ترميم المباني القديمة ومواضيع اخرى في فن العمارة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة