الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 16:01

برشلونة يستضيف باتي وبايرن يسعى للثأر من آرسنال وتشيلسي يواجه دينامو

كل العرب
نُشر: 04/11/15 10:44,  حُتلن: 16:03

يسعي بوريسوف لتحقيق الفوز على برشلونة وتعويض خسارته الجولة الماضية ويتملك البرسا 7 نقاط في  الصدارة بينما يأتي باتي ثالثا برصيد 3 نقاط

سيكون مصير مورينيو على المحك عندما يتواجه فريقه تشيلسي مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني الذي أجبر الفريق اللندني على التعادل السلبي معه

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن رغبته في الانتقام من الخسارة الماضية أمام المدفعجية

برشلونة في الصدارة ومستعد لمواجهة باتي بوريسوف

يستقبل برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 21:45، ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي، في لقاء يقام على ملعب كامب نو في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوربا.


لويس سواريز

ويبحث البرسا بقيادة المدير الفني لويس إنريكي عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالمجموعة بعد الفوز على منافسه بهدفين لهدف في الجولة الماضية ويعول النادي الكتالوني على تألق البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولويس سواريز، لتحقيق الفوز في ظل غياب ليونيل ميسي عن الفريق بسبب الإصابة.

ويسعي بوريسوف لتحقيق الفوز على برشلونة وتعويض خسارته الجولة الماضية، ويتملك البرسا 7 نقاط في الصدارة بينما يأتي "باتي" ثالثا برصيد 3 نقاط.

ويعتمد المدرب لويس انريكي في المباراة علي المهاجم ساندرو في الخط الهجومي للفريق بجانب الثنائي المميز نيمار وسواريز.

أما التشكيلة المتوقعة لبرشلونة اليوم أمام باتي بوريسوف فهي:
حراسة المرمي: تير شتيغن
خط الدفاع: داني ألفيس، بيكيه، ماسكيرانو، خوردي ألبا
خط الوسط: انيستا، راكيتيتش، بوسكيتس
خط الهجوم: ساندرو، سواريز، نيمار.


ايدين هازارد

تشيلسي يحاول تضميد جراحه على حساب دينامو

يبحث تشيلسي الإنجليزي عن لملمة أوراقه عندما يستقبل دينامو كييف الأوكراني على ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب المجموعة السابعة، في حين يتوق زينيت الروسي إلى ضمان بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بوابة أولمبيك ليون الفرنسي في المجموعة الثامنة، الأربعاء ضمن منافسات المرحلة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون مصير مورينيو على المحك عندما يتواجه فريقه تشيلسي مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني الذي أجبر الفريق اللندني على التعادل السلبي معه (صفر-صفر) في الجولة الماضية.

كما اكتفى النادي اللندني بفوز واحد في دوري أبطال أوروبا مقابل هزيمة وتعادل في ثلاث مباريات، ما يؤكد بأن مورينيو وصل إلى مرحلة فقدان القدرة على تحفيز لاعبيه ويمهد إلى إمكانية الرحيل عن النادي الذي عاد إليه عام 2013 بعدما أشرف عليه للمرة الأولى بين 2004 و2007.

ويبدو أن مورينيو فقد سحره تجاه لاعبيه لأن توجيهاته لا تجد في الوقت الحالي طريقها إلى اللاعبين، كما أن الأسلوب الذي اعتاد عليه بمهاجمة مدربي ولاعبي الفرق الأخرى من أجل تحفيز لاعبيه لم يصل إلى النتائج المرجوّة هذا الموسم.

ومن المؤكد أن تشيلسي بحاجة ماسة إلى الفوز بمباراة دينامو كييف إذ يقبع حاليًا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة عن ضيفه الأوكراني الثاني وثلاث عن بورتو البرتغالي المتصدّر الذي سيقطع شوطاً كبيراً إلى الدور الثاني في حال فوزه على مضيفه مكابي متذيل الترتيب (دون نقاط).

بايرن ميونخ يسعى للثأر من آرسنال

يستضيف بايرن ميونيخ فى قمة المجموعة السادسة نظيره أرسنال اليوم الأربعاء ليثأر من هزيمته فى المباراة الماضية بهدفين دون رد فى لندن، حيث سيدخل الفريق البافارى المباراة على ملعب أليانز أرينا، متسلحا بسجله الرائع أمام الفرق الإنجليزية، حيث خاض 21 مباراة أمام فرق من البريميرليج، حقق الفوز فى 12، وتعادل 6 مرات، وخسر فى 3 فقط.

وعبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن رغبته في الانتقام من الخسارة الماضية أمام المدفعجية، قائلا: "آمل ألا يدافع أرسنال في أليانز أرينا، في لندن لم نواجه أرسنال الهجومي الذي عرفناه، بل واجهنا فريقا يلعب على المرتدات والدفاع المتكتل".


روبين ارين

تشكيلة بايرن ميونخ:
نوير في حراسة المرمى، لام ، بواتينج ، مارتينيز ، ألابا ؛ ألونسو ، فيدال ، ألكانتارا ؛ مولر ، كوستا ، ليفاندوفيسكي.

تشكيلة آرسنال:
تشيك في حراسة المرمى، ديبوتشي ، ميرتيساكر ، كوسيلني ، مونريال ؛ كوكويلين ، كازورلا، كامبل ، أوزيل، سانشيز، جيرو.


مسعود اوزيل

مقالات متعلقة

Got