الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:02

انتخاب الطالب عمر أبو غريبة رئيسا لمجلس طلاب اقرأ الشاملة في اللقية

كل العرب
نُشر: 04/11/15 09:34,  حُتلن: 09:41

هنّأ المرشحون الرئيس الفائز متمنين له النجاح وواعدين بالتعاون معه ضمن مجلس الطلبة لما فيه خير ومصلحة لزملائهم

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة إقرأ الشاملة في اللقية، ورد فيه: "ضمن منظومة العمل التربويّ وتذويت القيم الديموقراطية، وبأجواء الحماسة والتنافس الحضاريّ، شهدت مدرسة إقرأ الشاملة في اللقية عرسا ديموقراطيا حيث شارك مئات الطلاب بانتخابات مجلس الطلاب التي فاز فيها الطالب عمر أبو غريبة برئاسة المجلس أما الطالب يزن جبارين فقد فاز بنيابة الرئاسة".


خلال اليوم الانتخابي

وتابع البيان: "ويجدر الذكر أنه سبقت عملية الاقتراع جهود دعائية خطابيّة وإعلاميّة على مدار أسبوع كامل. هذا وبصورة لافتة هنّأ المرشحون الرئيس الفائز متمنين له النجاح وواعدين بالتعاون معه ضمن مجلس الطلبة لما فيه خير ومصلحة لزملائهم. وقد تحدث الأستاذ أمير مصري المسئول عن مجلس الطلاب عن مجريات الانتخابات والإعداد لها، شاكرا لجنة الانتخابات الطلابيّة التي ساهمت بمتابعة عملية الاقتراع، وكذلك شكر زملاءه المعلمين على حسن التعاون".

وختم البيان: "أما مدير المدرسة الشاملة المربي موسى الصانع فقد ثمّن عاليا جهود الطلاب وأعمالهم وتعاونهم ومشاركتهم بالاقتراح بصورة أخلاقية سامية تميزت بالتسامح وتقبل الآخر المختلف. كما شكر الأستاذ أمير مصري على هذا الإنجاز التربويّ، داعيا رئيس وأعضاء مجلس الطلاب أن يكونوا فعّالين على مدار السنة الدراسيّة تربويا وتعليميا"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة