الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

انتخابات محوسبة: فوز يزن عقيلي برئاسة مجلس ابن سينا الثّانويّة- باقة الغربية

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 04/11/15 08:37,  حُتلن: 08:41

مدرسة ابن سينا – القسم الثّانويّ تجري انتخاباتها للعام الثّاني على التّوالي محوسبةً بما يتلاءم مع متطلّبات العصر الحديث

عممت مدرسة ابن سينا الشّاملة، في باقة الغربيّة، بيانا جاء فيه: "أسفرت نتائج انتخابات مجلس الطّلّاب في مدرسة ابن سينا الشّاملة – القسم الثّانويّ، عن فوز الطّالب يزن عقيلي بمنصب رئيس مجلس الطّلّاب، والطّالبة عائشة مصري بمنصب نائب رئيس مجلس الطّلّاب. وقد تنافس على منصب الرّئاسة خمسة مرشّحين، حصل عقيلي من الحادي عشر 5 على نسبة الأصوات الأعلى من بينهم، وهي 31.9% (114 صوتًا) من 357 صوتًا. وتنافس على منصب نائب الرّئيس ستّة طلّاب، حصلت مصري من العاشر 6 على النّسبة الأعلى من بينهم، وهي 25.4% (90 صوتًا)".

صورة من أجواء الانتخابات

وتابع البيان: "وقد أشرفت على العمليّة الانتخابيّة لجنةٌ تتكوّن من علي مواسي؛ مركّز التّربية الجماهيريّة والاجتماعيّة، وسنيال عثامنة؛ المستشارة التّربويّة، وروان عنبوسي؛ مسؤولة الحوسبة، وعلي عثامنة؛ رئيس مجلس الطّلّاب السّابق. يُذكر أنّ مدرسة ابن سينا – القسم الثّانويّ، تجري انتخاباتها للعام الثّاني على التّوالي محوسبةً، بما يتلاءم مع متطلّبات العصر الحديث، وإكسابًا للطّلّاب مهارات وأدوات التّصويت الإلكترونيّ".

وختم البيان: "وأكّدت لجنة الانتخابات أنّ أجواء العمليّة الانتخابيّة والحملة الدّعائيّة السّابقة لها، كانت راقيةً وحضاريّةً، وتُعَدُّ تجربةً مهمّةً لتذويت الثّقافة والقيم الدّيمقراطيّة بين الطّلّاب" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة