الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

كفرمندا: انتخاب الطالب محمد قدح رئيسا لمجلس طلاب ابتدائية ابن سينا

كل العرب
نُشر: 01/11/15 08:52,  حُتلن: 08:56

تعتبر انتخابات مجلس الطلاب واحدة من أهم البرامج السنوية التي تقوم بها المدرسة حيث تتجسد فيها روح الديمقراطية والنزاهة في اختيار من يمثل الطلاب

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا في كفرمندا، جاء فيه: "امتدادا للفعاليات المنهجية واللامنهجية في مدرسة ابن سينا الابتدائية كفر مندا، اقيمت يوم الخميس الماضي انتخابات مجلس الطلاب بجو مفعم بالديمقراطية وتقبل للرأي الآخر، والتي كانت اشبه بالانتخابات الرسمية".


خلال اليوم الانتخابي

وذلك بعد أسبوع حافل من الدعاية الانتخابية حيث عرض كل مرشح برنامجه الانتخابي، حيث تنافس على لقب رئيس مجلس طلاب المدرسة ثلاثة طلاب، وهم: محمد قدح الصف السادس أ ، وعمر عبد الحليم الصف السادس ب ، وربى قدح الصف السادس ج.

واضاف البيان: "وتنافس على عضوية المجلس : محمد قدح الصف السادس أ ، عمر عبد الحليم الصف السادس ب ، وربى قدح الصف السادس ج ، محمود خلايلة الخامس أ ، غادة حلومة الخامس ب ، عبد زيدان الخامس ج ،عبد قدح الخامس د ، ميار شناوي الرابع أ ، عمر سمحات الرابع ب ، محمد مراد الرابع ج ، سمير قدح الرابع د ، رامة زعبي الثالث أ ، إبراهيم عبد الحليم الثالث ب ، جنى زبيدات الثالث ج".

تعتبر انتخابات مجلس الطلاب واحدة من أهم البرامج السنوية التي تقوم بها المدرسة حيث تتجسد فيها روح الديمقراطية والنزاهة في اختيار من يمثل الطلاب.

وقد جرت الانتخابات بأجواء جميلة وهادئة وحصل الطالب محمد قدح من الصف السادس أ على لقب رئيس مجلس الطلاب بعد أن فاز على منافسيه ، وقد فاز سبعة طلاب لعضوية المجلس محمد قدح، عمر عبد الحليم ، ربى قدح ، عبد زيدان ، سمير قدح ، رامة زعبي ، إبراهيم عبد الحليم .

واختتم البيان: "وأعرب مدير المدرسة الاستاذ سهيل عيساوي عن سروره وامتنانه بمشاركة كافة الطلاب الفعالة والحماسية، وخاصة تنسيق برامج الدعاية الانتخابية للمرشحين التي فاجأت الجميع بمضامينها وفحواها الهادف تجاه المدرسة، الطلاب ، المعلمين والأهالي ، مشددا على " أهمية التعاون بين كل مرافق المدرسة من إدارة وهيئة تدريسية وطلاب عندما يضع الجميع هدفا نصب أعينهم يخدم المدرسة وطلابها، وأهمية الروح الرياضية ما بين الطلاب حيث أن الانتخابات اتت من اجل أن يمارس كل طالب حقه في اختيار من هو أفضل وهذه أسس الديمقراطية .

وقد أشرف على الانتخابات مجموعة القادة الطلاب بمرافقة مركز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ محمد زيدان"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة