الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

هبوعيل عرعرة عارة يسحق بيتار العفولة بنتيجة 9-0

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 31/10/15 14:49,  حُتلن: 17:20

محمود شلبي:

قدمنا مباراة كبيرة وحققنا فوز عريض يؤكد جدارتنا بالصعود والتأهل الى الدرجة الثانية

سحق فريق هبوعيل عرعرة عارة فريق بيتار العفول بالنتيجة 9-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب العفولة، حيث أحرز المهاجم سائد كبها الهدف الأول في الدقيقه 15 من المباراة واحرز اللاعب وليد صيداوي الهدف الثاني في الدقيقة 33، والثالث في الدقيقه 43. وفي الدقيقه 44 و45 سجل اللاعب علي الجيش هدفين متتاليين لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 5-0 لصالح عرعرة.


خلال المباراة

وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب وليد صيداوي هدفا اخرا في الدقيقة 73 من المباراة الهدف السادس لفريقه، ليحرز في الدقيقه 87 اللاعب احمد ابو عقل الهدف السابع، يليه اللاعب علي الجش بالهدف الثامن وليختتمها أيضاً علي الجش بالدقيقة 93 بالهدف التاسع، وبهذا الفوز الساحق انتهت المباراة لهبوعيل ابناء عرعرة عارة بالنتيجة 9-0.

وقدّم محمود شلبي عضو ادارة الفريق تهانيه ومباركته لجميع لاعبي الفريق والطاقم المهني والجمهور، الذي رافق الفريق مقدمًا شكره لهم على عطائهم المميز في المباراة، وأكد ان فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة يسير بخطى قوية نحو الدرجة الثانية.

وقال محمود شلبي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "قدمنا مباراة كبيرة وحققنا فوز عريض يؤكد جدارتنا بالصعود والتأهل الى الدرجة الثانية".
 

مقالات متعلقة