الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

ثانويّة دار الحكمة في أمّ الفحم تنظم فعالية يوم الحذر على الطرق

كل العرب
نُشر: 31/10/15 13:28,  حُتلن: 13:32

تضمّنت فقرات اليوم محاضرات حول موضوع السيطرة على السواقة وتغيير الأفكار السلبيّة المسبقة حولها وضبط المشاعر المختلفة من غضب وغيره أثناء السواقة 

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة دار الحكمة في أم الفحم، جاء فيه: "شهدت ثانويّة دار الحكمة في مدينة أمّ الفحم سلسلة من الفعاليّات المتنوّعة حول موضوع "الحذر على الطرق"؛ بإشراف قسم التربية الاجتماعيّة، وتقديم مرشدين من جمعيّة "כושר רגשי" بالتعاون مع وحدة الأمن والأمان في بلديّة أمّ الفحم".


خلال الفعاليات - تصوير: محمود شريف

 وأضاف البيان: "تضمّنت فقرات اليوم محاضرات حول موضوع السيطرة على السواقة، وتغيير الأفكار السلبيّة المسبقة حولها، وضبط المشاعر المختلفة من غضب وغيره أثناء السواقة. إضافة إلى النقاشات الموضوعيّة بين المرشدين وطلبة المدرسة، وورشات عمل مختلفة مع ألعاب شارك فيها الطلبة داخل الصفّ".

 تفاعل طلبة المدرسة مع جميع الفقرات المرتبطة بموضوع الحذر على الطرق وعبّروا عن سعادتهم، إضافة إلى تغيير أفكار كانوا يعدّونها صحيحة واكتشفوا أنّها بعيدة عن مفهوم السواقة الآمنة!

 واختتم البيان: "وفي الجلسة الختاميّة التي ضمّت مرشدي الجمعيّة، وطاقم التربية الاجتماعيّة، وإدارة المدرسة تمّ الإشادة بجهود جميع العاملين، وبنجاح فقرات هذا اليوم والذي برز من خلال تفاعل طلبة المدرسة وتأثّرهم الإيجابيّ من تلك الفقرات والمعلومات الأصيلة حول السواقة الآمنة"، الى نا نص البيان.

مجموعة صور بعدسة الطالب محمود شريف

مقالات متعلقة