السلطات المحلية

رئيس بلدية قلنسوة في زيارة لكلية القاسمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
35

حيفا
سماء صافية
35

ام الفحم
سماء صافية
34

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
35

راس الناقورة
غائم جزئي
35

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
34

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية قلنسوة في زيارة لكلية القاسمي للهندسة والعلوم

في زيارته لكلية القاسمي أبدى رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة اهتمامه بما تقدمه كلية القاسمي للهندسة والعلوم من توجيه ومساعدات على الصعيد التعلمي والتعليمي سوية، وقد قامت الدكتورة دالية فضيلي رئيسة الكلية بعرض مشاريع سابقة وفي الح

د. دالية فضيلي:
السوق الاسرائيلي يعاني من نقص بما يقارب 8000 خريج او حامل شهادة الهندسيين في مواضيع شتى


في زيارته لكلية القاسمي أبدى رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة اهتمامه بما تقدمه كلية القاسمي للهندسة والعلوم من توجيه ومساعدات على الصعيد التعلمي والتعليمي سوية، وقد قامت الدكتورة دالية فضيلي رئيسة الكلية بعرض مشاريع سابقة وفي الحاضر واخرى مستقبلية بدورها ككلية تعنى بشؤون التعلم وكاطار اجتماعي بتفاعل دائم مع الطلاب.


خلال الزيارة
وقامت د. دالية بطرح برامج تمكن الكلية من تعميق المعرفة والعلم وترسيخهما لدى الطلاب وبالاخص الطلاب في قلنسوة كجزء من هذا المشروع الذي ابدى الرئيس بدوره اهتماما خاصا والموفقة الاولية لطرح الموضوع كمشروع مستقبلي تعود فائدته الى شباب وطلاب قلنسوة بشكل خاص والطلاب بشكل عام. وفي حديث آخر، عرضت د. دالية فضيلي احتياجات السوق لخريجي مواضيع كثيرة وبأن السوق الاسرائيلي يعاني من نقص بما يقارب 8000 خريج او حامل شهادة الهندسيين في مواضيع شتى.
وتم ايضا توضيح وعرض المصادقات من الوزارات العديدة مثل وزارة الاقتصاد والتشغيل، وزارة الصحة، ومجلس التعليم العالي. وقد قام رئيس البلدية ورئيسة الكلية بجولة تفقدية لمرافئ الكلية برفقة مروان عنابوسي وتداولوا اطراف الحديث حول مواضيع التعليم والمنح، وتوفير فرص العمل لطلاب الكلية ممن سينضمون لسوق العمل. هذا وأبدى رئيس البلدية إنطباعاته الإيجابية لما تشهده الكلية من تطور وتحقيق للنجاحات على المستوى التعليمي والمهني ، وأعرب عن ارتياحه للأجواء التعليمية في الكلية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة القاسمي
أبو سنان: إندلاع حريق هائل في منطقة قريبة من المنازل