الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:01

إليكم ملخص مردود الفرق العربية في دوري الدرجة الثانية في الدوري الاسرائيلي

حجّاج رحّال- مراسل
نُشر: 30/10/15 18:34,  حُتلن: 18:36

حافظ هبوعيل أم الفحم على الصدارة بفوزه بشق الأنفس على هبوعيل زلفة بهدف دون مقابل سجله الهداف طه زبيدات

المنطقة الشمالية "أ"

تغلب هبوعيل البعينة على هبوعيل المغار بهدفين دون مقابل، وذلك عن طريق محمد سليمان وعبد حمودة. وخسر النهضة الناصرة من بيتار حيفا بهدفين مقابل هدف واحد، فقد سجل ربيع عدوي هدف التقليص للناصرة، بينما أبعد زميله طارق عباس بالبطاقة الحمراء. وافترق بلدي كابول ومكابي عكا بالتعادل بدون أهداف. وتلقى الأخوة كفرمندا خسارة ثانية على التوالي، وكانت من بيتار نهاريا بأربعة أهداف مقابل هدفين، مع الاشارة الى أن المهاجم الشفاعمري طارق أرملي سجل ثلاثة أهداف – هاتريك لنهاريا.


عبد المنان تيتي 

المنطقة الشمالية "ب"

حافظ هبوعيل أم الفحم على الصدارة بفوزه بشق الأنفس على هبوعيل زلفة بهدف دون مقابل سجله الهداف طه زبيدات، ليكون هدفه السابع هذا اموسم، وليحقق فريقه انتصاره الرابع على التوالي. وبنفس النتيجة فاز مكابي جمال عين ماهل على مكابي يافة الناصرة، وكان طارق أبو ليل صاحب هدف النصر، بينما أبعد زميله حسين أبو ليل. وسجل نادي دبورية فوزه الأول بتغلبه على شباب طرعان بهدفين مقابل هدف واحد. وقلب عمري المكايس تأخر فريقه الى الفوز باحرازه هدفين، وذلك بعد أن كان أحمد حجير قد سجل هدف السبق للطرعانيين. وسجل بلال حبشي هدف مكابي اخاء اكسال خلال التعادل مع نادي برديس حنا بهدف لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز نادي الطيرة على عيروني كفار يونا بأربعة أهداف دون مقابل. وتألق النجم المخضرم عبد المنان تيتي بتسجيله هدفين، وأضاف ذياب حمدان وأليران شاعاري الهدفين الآخرين.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز مكابي شقيب السلام على نادي يفنة بأربعة أهداف نظيفة.

مقالات متعلقة