الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

عضو بلدية في نتسيرت عيليت يقدم شكوى ضد روسي بسبب أشعارِه المتيّمة بزعبي

علي ابو الهيجاء
نُشر: 30/10/15 17:03,  حُتلن: 20:33

عضو بلدية نتسيرت عيليت اليكس جدلكين:
يان هو شخص خطير على المجتمع، وانا قلق ان يأخذ بعض اليهود في محيطه القانون ليديهم ويعرضونه للأذى، أو ان يقوم يان بنفسه بإيذاء الآخرين نظرًا لمعتقداته المتطرفة

يان ردًا على جدلكين:
أحب حنين زعبي أكثر من حياتي

وعلمي هو علم فلسطين

فقط في نتسيرت عيليت – حب حنين زعبي جريمة جنائية !! – قدم أليكس جدلكين عضو بلدية نتسيرت عيليت ورئيس كتلة "يسرائيل بيتيو" في المدينة شكوى في الشرطة ضد مواطن روسي يدعى "يان دننربرج" البالغ من العمر 38 عامًا، لإشهاره حبه لعضو الكنيست حنين زعبي من التجمع واشعاره المتيمة بها "حنيتشكا حبيبتي" – كتب، وقال:"علمي علم فلسطين... أنا بحبك يا حنين".

وإدعى عضو البلدية اليميني المتطرف في شكواه للشرطة، أن يان هو شخص خطير على المجتمع، وانا قلق ان يأخذ بعض اليهود في محيطه القانون ليديهم ويعرضونه للأذى، أو ان يقوم يان بنفسه بإيذاء الآخرين نظرًا لمعتقداته المتطرفة.

هذا ويشار الى ان المواطن الروسي يان دننبرج ينشر بشكل دوري على صفحته صورًا لحنين زعبي وصورًا له برفقتها التقطتها في المظاهرات والأمسيات والفعاليات التي يشارك فيها تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، بالاضافة الى كتابات أخرى مؤيدة لها وجميع الأخبار ومقاطع الفيديو المتعلقة بها.

وكان نقاش على شبكة التواصل الإجتماعي الفيسبوك قد جمع بين جدلكين ودننبرج وجاء فيه:
- جدلكين: يان، ما لك وللفلسطينيين وكل ما تنشر على صفحتك على الفيسبوك؟ ما لك ولحنين زعبي؟ هل تدرك من هي وماذا تفعل اصلًا؟
- دننبرج: لا يعجبك؟ لا تقرأ ! لست مضطرًا !
- جدلكين: أنا لا اعرفك هكذا، انت موافق على كل العمليات التي تحدث ضدنا؟
- دننبرج: انت تحاول استفزازي؟ ايضًا "حنتشكا (حنين زعبي) لم تقل يومًا انها تؤيد هذه العمليات!
- جدلكين: من حنتشكا؟ ماذا حلّ بك؟ هي تمشي ومعها علم فلسطين... أنت يهودي! انا لا افهمك. انت تحب حنين أم فلسطين؟
- دننبرج: اذا كنت تقرأ العربية كنت ستفهم ان علم فلسطين هو علمي، ولا يوجد علاقة لذلك بكوني يهودي، انا اقترح ان ننهي سجالنا هذا، لأنني لست معنيًا للإنجرار الى استفزازات الذي تحاول جرّي اليها... الى اللقاء.
- جدلكين: لا احاول اصطناع الاستفزازات، ولكنني اتذكرك كيميني متطرف وكنت دومًا ضد فلسطين!
- دننبرج: انا احب حنين اكثر من حياتي!
- جدلكين: يجب ان نرميك الى سوريا انت وحنينك !
- دننبرج: لدي سؤال لك.. من الواضح انك شخص ليس غبيًا، لماذا تعود على ما يقال في الشارع! لماذا يجب ان ترميني الى سوريا؟ لأنني لم اصوت لك في الانتخابات؟ لماذا الانقلابيون في روسيا القيصرية لم يتركوها؟ ولماذا الحركات المناهضة للنازية لم تترك المانيا؟ ولماذا الروس المعارضين لسياسة بوتين لا يتركون روسيا اليوم؟
- جدلكين: كان من المفترض ان تكون لك آراء مختلفة.. انت تتصرف وتحرض بصورة خطرة! تضع رسومات كاريكاتورية على صفحتك تحريضية ومستفزة، انا لست بحاجة لصوتك اصلًا! والشخص الذي تصوت له يجب ان يخجل,
- دننبرج محاولًا انهاء المحادثة: اذا كنت ترى بكتاباتي تحريضًا فهذه ليست مشكلتي! لم اقل يومًا ولم تقل حنين ايضًا اننا نؤيد العمليات العدائية. انا احب حنين اكثر من حياتي، وانا اقترح مرة اخرى ان ننهي محادثتنا هذه في هذه النقطة.
- جدلكين: أنا خجول بمعرفتك!

وإدعى عضو البلدية جدلكين انه ومنذ نشر دننبرج للمحادثة بينهما فهو يتعرض لمضايقات وهجوم من قبل مواقع واشخاص فلسطينيين، بما في ذلك مواقع تابعة لحركة حماس! – كما يدعي.
وقال:"انا قلق للغاية من ذلك، ولكن اثق بشرطة اسرائيل انها ستقوم بالواجب".


يان دننبرج مع حنين زعبي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244821.59
BTC
0.53
CNY