الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

إعدادية المنارة جسر الزرقاء تنتخب الطالب محمد حبيب جربان رئيسا لمجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 30/10/15 08:44,  حُتلن: 08:51

قام المرشحون بمساعدة زملائهم بتجهيز لافتات ولاصقات تدعو وتشجع طلاب المدرسة على الإدلاء بأصواتهم واختيار الافضل

فاز الطالب محمد حبيب جربان برئاسة مجلس الطلاب وحصل على 55% من نسبة تصويت الطلاب بينما حصلت الطالبة بلسم جربان على نسبة 31% من الاصوات وحصلت الطالبة ودانا عماش على نسبة 14% من أصوات الناخبين

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "في أجواء حماسية من المنافسة الايجابية والروح الرياضية والعمل الجماعي انتخب طلاب إعدادية المنارة في جسر الزرقاء رئيسا لمجلس الطلاب. وقد سبق يوم الانتخابات اسبوع حافل بالدعاية الانتخابية لكل من المرشحين الثلاثة الذين تنافسوا على هذا المنصب وهم: ودانا عماش، بلسم جربان ومحمد حبيب جربان. حيث قام المرشحون بمساعدة زملائهم بتجهيز لافتات ولاصقات تدعو وتشجع طلاب المدرسة على الإدلاء بأصواتهم واختيار الافضل".


خلال الانتخابات

وأضاف البيان: "وبأجواء حماسية أشرف كل من المربي سامي كبها مركز التربية الاجتماعية والمعلمة فاطمة صعابنة موجهة مجلس الطلاب على عملية الانتخابات. حيث تم تعيين لجنة انتخابات شملت كل من الطالبات الاء عماش رئيسة للجنة، أصداف عماش سكرتيرة اللجنة وآية عثمان عضوا في اللجنة. إضافة الى لجنة المراقبين والمنظمين الذين تعاونوا وساهموا بشكل كبير بتنظيم وانجاح يوم الانتخابات".

وتابع البيان: "نتج عن فرز أصوات الناخبين ما يلي:

فوز الطالب محمد حبيب جربان برئاسة مجلس الطلاب وحصوله على 55% من نسبة تصويت الطلاب. بينما حصلت الطالبة بلسم جربان على نسبة 31% من الاصوات وحصلت الطالبة ودانا عماش على نسبة 14% من أصوات الناخبين.

بدوره أثنى مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش على عمل القائمين على هذا اليوم الانتخابي وشجع الطلاب المشاركين في لجنة الانتخابات والذين نجحوا في إدارة هذا اليوم بكل موضوعية ومهنية ومسؤولية. وأكّد على أن نجاح هذا "العرس الانتخابي" ما هو إلا تأكيد على نجاح طاقم المعلمين والمربين في المدرسة في زرع بذورٍ لقيادة شابة مستقبلية من شأنها أن تقدم الافضل لمجتمعها وشعبها، كما وبارك للطالب محمد حبيب فوزه داعيًا إيّاه للعمل بكل جديّة متمنيا له كل التوفيق.

كما وقد شكر الاستاذ سامي كبها ،مركز التربية الاجتماعية، أعضاء لجنة الانتخابات الذين قاموا بعملهم على اكمل وجه، وجميع المعلمين والمربين الذين ساهموا في انجاح هذا اليوم مؤكدا على أن العمل الجماعي مفتاح كل نجاح".

مقالات متعلقة