الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

طلاب الرازي الجديدة المكر يشاركون بمسيرة المشي

كل العرب
نُشر: 30/10/15 08:24,  حُتلن: 08:40

اثنى مدير المدرسة الاستاذ حسن خرينو على هذه المسيرة وهدفها في غرس حب الرياضة في قلوب وعقول الطلاب وكذلك تقوية العلاقة الطيبة بين الطلاب والمعلمين

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "تحت شعار العقل السليم في الجسم السليم، شارك طلاب مدرسة الرازي الابتدائية -الجديدة المكر، للسنة الثانية على التوالي، بمسيرة يوم المشي العالمي التي تهدف لاتباع نهج حياة صحي وسليم وتقوية الوعي لدى الطلاب حول اهمية ممارسة الرياضة وخاصة رياضة المشي التي بإمكان الكبير والصغير القيام بها. اذ خرج الطلاب من ساحة المدرسة متجهين الى احضان الطبيعة صباح يوم الخميس الموافق 2015/10/22".



وأضاف البيان: "تم توزيع طلاب المدرسة الى مجموعات حسب الصفوف التي سارت بهمة ونشاط الى الحرش القريب من القرية مستمتعين بيوم شائق ومفيد مع مربي صفوفهم وبمساعدة معلمي الرياضة الاستاذ الياس دكور والاستاذ غسان عبد العال.
توجه طلاب صفوف الاوائل والثواني لزيارة المعصرة للتعرف على عملية كبس الزيتون واستخلاص الزيت ثم اكملوا مسيرتهم نحو الحرش القريب في القرية. تخللت المسيرة استراحة لتناول وجبة فطور صحية بجو من التعاون والفرح بين الطلاب والمعلمين تلاها العودة الى المدرسة.  اثنى مدير المدرسة الاستاذ حسن خرينو على هذه المسيرة وهدفها في غرس حب الرياضة في قلوب وعقول الطلاب وكذلك تقوية العلاقة الطيبة بين الطلاب والمعلمين".

مقالات متعلقة