الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

هواوي في طريقها لشحن 100 مليون جهاز في عام 2015

كل العرب
نُشر: 28/10/15 21:38,  حُتلن: 13:41

ريتشارد يو مدير مجموعة الأعمال التجارية:

نحن واثقون وفق هذا المعدل من قدرتنا على بلوغ هدفنا المتمثل بشحن 100 مليون هاتف ذكي بحلول نهاية العام

أعلنت شركة هواوي الصينية المصنعة للهواتف الذكية عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2015، وقام فريق الأعمال الخاص بالمستهلكين بالإعلان عن أن عدد الشحنات الإجمالية من الهواتف الذكية بلغ 27.4 مليون هاتف ذكي في الأشهر الثلاثة الماضية حتى تاريخ 30 سبتمبر مما شكل قفزة بنسبة 63% على أساس سنوي.

وعززت الشركة ارتفاع عدد الشحنات الخاصة بالهواتف الذكية إلى ازدياد الاهتمام في قطاع الأجهزة المتوسطة والراقية، والتي تمثل ما نسبته 33% من إجمالي الشحنات، وبزيادة قدرها سبع نقاط مئوية مقارنة بالربع السابق.

وقال ريتشارد يو مدير مجموعة الأعمال التجارية الخاصة بالمستهلكين في شركة هواوي في بيان إن نتائج هذا الربع تسلط الضوء بشكل واضح على استمرار نجاح استراتيجيتنا للنمو.

وأضاف ريتشارد: "نحن فخورون بشكل خاص من النمو الممتاز الذي رأيناه خارج الصين، وزيادة الطلب على الأجهزة من الفئة المتوسطة والراقية، ونحن واثقون وفق هذا المعدل من قدرتنا على بلوغ هدفنا المتمثل بشحن 100 مليون هاتف ذكي بحلول نهاية العام".

وكان من المتوقع في شهر يوليو وصول عملاق التصنيع الصيني لشحن 100 مليون هاتف ذكي بحلول نهاية عام 2015، وهو يقترب من هذا الرقم كل ربع من أرباع السنة قبل نهايتها.

مقالات متعلقة