الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

طلاب إعدادية المنارة جسر الزرقاء يشاركون في يوم المشي العالمي

كل العرب
نُشر: 27/10/15 19:59,  حُتلن: 20:31

شملت النشاطات فعاليات متعددة تؤكد على أهمية الإلتزام بنظام غذائي صحي الموضوع الذي تتبناه المدرسة منذ سنوات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الإعدادية المتارة جسر الزرقاء، جاء فيه "شارك طلاب إعدادية المنارة في جسر الزرقاء في يوم المشي العالمي ضمن برنامج حافل من الأنشطة والفعاليات التي جرت يوم الخميس المنصرم. حيث عمل على إعداد نشاطات هذا اليوم طاقم التربية البدنية بإشراف المركزة صالحة خير ومركزة الحذر على الطرق المربية هزار مصاروة".


خلال النشاطات 

وأضاف البيان "شملت النشاطات فعاليات متعددة تؤكد على أهمية الإلتزام بنظام غذائي صحي، الموضوع الذي تتبناه المدرسة منذ سنوات، وعلى أهمية الرياضة في حياتنا ودورها في تعزيز هذا النمط السويّ من الحياة اليومية. مع بداية النشاطات أعدّ طلاب الصفوف المشاركة وجبة إفطار جماعية صحية. من ثم توجهوا بمرافقة المربين وطاقم التربية البدنية الى مسار المشي، مسار "درب الجسر". وخلال المسيرة  إلتزم الطلاب بقوانين الحذر على الطرق من خلال توجيهات قدّمها نخبة من الطلاب المشاركين في مشروع الحذر على الطرق بإشراف المركزة هزار مصاروة. إنتهى المسار بوصول الطلاب الى القاعة الرياضية في القرية والقيام بفعاليات متنوعة تربوية تعليمية وترفيهية".

واختتم البيان "وبدورها، شكرت المعلمة صالحة خير، مركزة التربية البدنية الطاقم والطلاب المشاركين من الصف التاسع"2" بمرافقة المربية هزار مصاروة، وطلاب الصف التاسع "9" مع المربي حسّان مسيعي. كما وحثّت الطلاب على جعل هذا النظام من الغذاء الصحي والرياضة والحفاظ على السلامة نمطا لحياتهم وأساسا متينا يبنون عليه قواعد الحياة الصحية. كما وشكرت مربي الصفوف المشارِكة في الفعاليات وكل من الاستاذ وصيف وتد والاستاذ حسّان مسيعي على مساهمتهم في إنجاح هذا اليوم" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة