الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:02

تيري هنري: بيب جوارديولا الشخص المناسب للبريميرليج

كل العرب
نُشر: 27/10/15 15:53,  حُتلن: 19:28

تيري هنري: 

أرى جوارديولا مناسبا للبريميرليج إنه شخص يمتلك رؤية رائعة للعبة ومتقدم دائما بفارق خطوة أو خطوتين يتحكم بكل شيء الطريقة التي يتعامل بها مع كرة القدم لا يُعلى عليها

صرّح تيري هنري أسطورة نادي آرسنال لصحيفة سكاي سبورتس نيوز، قائلا: "في النهائية، أعتقد أنّ بيب جوارديولا مدرب بارين موينخ سيُشرف على تدريب أحد فرق البريميرليج عاجلا أم آجلا، لأنه يحب المتفسة ويريد الفوز بكل الألقاب الممكنة أينما كان".


تيري هنري- صورة ارشيفية 

وأضاف هنري قائلا: "أرى جوارديولا مناسبا للبريميرليج، إنه شخص يمتلك رؤية رائعة للعبة ومتقدم دائما بفارق خطوة أو خطوتين، يتحكم بكل شيء، الطريقة التي يتعامل بها مع كرة القدم لا يُعلى عليها".
مضيفا: "إنه أحد أفضل المدربين الذي رأيتهم، كمدرب هو متطلب جدًا والانضباط شيء أساسي بالنسبة له فهو أمر ضروري لتنجح داخل وخارج الملعب"، قائلا: "جوارديولا يتقن اللفة الإنجليزية بالفعل وربما لهذا السبب أقول أنه سيصل إلى البريميرليج عاجلًا أم آجلًا".

جدير بالذكر أنّ عقد المدرب الاسباني بيب جوارديولا مع العملاق البافاري ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يُقرر حتى اللحظة إن كان سيُجدد إقامته في ألمانيا أو سيبحث عن تجربة جديدة خارجها.


بيب جوارديولا 

مقالات متعلقة

Got