الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

العربية الأمريكية تختتم بطولة كليات ونوادي الجامعة لكرة القدم

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 27/10/15 12:01,  حُتلن: 12:02

 تتويج الطالب محمود زبيدات هداف البطولة وقسم العلاج الطبيعي بكأس الفريق المثالي

عممت الجامعة العربية الأمريكية بيانا جاء فيه: "اختتم قسم الأنشطة الرياضة في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية بطولة كليات ونوادي الجامعة لكرة القدم، بتتويج منتخب علوم الرياضة في المركز الأول". وتابع البيان: "وتأتي البطولة، ضمن نشاطات عمادة شؤون الطلبة، والتي نظمها قسم الأنشطة الرياضية، بمشاركة 15 فريقا من كليات الجامعة ونواديها، حيث سارت البطولة في ظل أجواء سادها التعاون والروح الرياضية، حيث طبق نظام خروج المغلوب من المرة الأولى. وحضر افتتاح البطولة، المستثمر الدكتور رائد دلبح، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله ولويل، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية الأستاذ عدي دراغمة، وأعضاء من الهيئة التدريسية في قسم علوم الرياضة".


صورة خلال البرنامج

وأشار البيان: "افتتح البطولة عميد شؤون الطلبة الدكتور ولويل بكلمة رحب فيها بالحضور، مشيرا الى ان هذا النشاط يأتي ضمن أنشطة متنوعة، مؤكدا أن النشاطات الرياضية ستستمر ضمن خطة رياضية وضعها قسم الأنشطة الرياضية في العمادة. وقد حصل منتخب قسم علوم الرياضة على المركز الأول في البطولة، بينما في المركز الثاني منتخب كلية العلوم الطبية المساندة".

وشدد البيان: "وفي نهاية البطولة، تم توزيع الكؤوس والجوائز والميداليات على الفائزين في المركزين الأول والثاني، بينما تم تتويج الطالب محمود زبيدات هداف البطولة، وقسم العلاج الطبيعي بكأس الفريق المثالي، والحارس محمد حجازي كأفضل حارس، بينما تم تتويج الطالب أمين وتد اللاعب المثالي، وكان قد حكم البطولة السادة عدي دراغمة ومحمد أبو بشارة وأمير طربية" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة