الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

منتخب ثانوية كفرقرع يفوز ببطولة كرة القدم للمدارس الثانوية في لواء حيفا

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 26/10/15 21:46,  حُتلن: 21:55

المربي هاشم عبد الباقي:

هذا انجاز مشرف للمدرسة ولكفرقرع وجاء تتويجا للاستثمار والاهتمام المقدم من المجلس المحلي لثانوية كفرقرع

المحامي حسن عثامنة:

مبروك لطلاب ثانوية كفرقرع الذين يبشرون بغد كله انجازات في مختلف المجالات انا فخور جدا بالتقدم الذي تحققه ثانوية كفرقرع تتويجا للاستثمار والعناية الكبيرة التي يقدمها مجلس محلي كفرقرع

فاز منتخب ثانوية كفرقرع على اسم المرحوم احمد عبد الله يحيى بلقب بطل دوري كرة القدم للمدارس الثانوية لعام 2015 في لواء حيفا في وزارة المعارف.


منتخب ثانوية كفرقرع بعد الفوز بالبطولة

وقد فاز منتخب ثانوية كفرقرع في ختام التصفيات النهائية والتي اقيمت اليوم الاثنين بمدينة حيفا بمشاركة ثانوية زخرون يعقوب وثانوية بات جليم حيفا بأجواء رياضية رائعة شهدت منافسة قوية ما بين الفرق المنافسة في البطولة ليخطف منتخب ثانوية كفرقرع لقب البطولة بعد منافسة كبيرة للمنتخبات المشاركة والتي تضمن لاعبين من نوادي عريقة مثل مكابي حيفا.

وقام المربون معاد عثامنة وآمنة ابوفنة بمرافقة طلاب المنتخب وتحضيرهم للتصفيات وتقديم التوجيهات لهم.

وأعرب المربي هاشم عبد الباقي مدير المدرسة، عن جزيل شكره وتقديره لعطاء اللاعبين والمربيين المرافقين مشيرا الى ان هذا الانجاز انما ياتي ثمرة جهود اللاعبين والمربيين المرافقين واستثمار ورعاية المجلس المحلي للمدرسة الثانوية كفرقرع لمختلف البرامج والمشاريع , وقال المربي هاشم عبد الباقي: "هذا انجاز مشرف للمدرسة ولكفرقرع وجاء تتويجا للاستثمار والاهتمام المقدم من رئيس المجلس المحلي لثانوية كفرقرع".

من جانبه ابرق المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع برسالة تهنئة عاجلة لطلاب المنتخب خاصة ولطلاب المدرسة وادارة ومعلمي المدرسة يقدم من خلالها تهانيه ومباركته للمدرسة على شرف هذا الانجاز المشرف، متمنيا لثانوية كفرقرع المزيد من الانجازات التعليمية والتربوية والرياضية.

وقال عثاملة: "مبروك لطلاب ثانوية كفرقرع الذين يبشرون بغد كله انجازات في مختلف المجالات، انا فخور جدا بالتقدم الذي تحققه ثانوية كفرقرع تتويجا للاستثمار والعناية الكبيرة التي يقدمها مجلس محلي كفرقرع".

مقالات متعلقة