الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

مجد الكروم: إفتتاح مركز تعليم الموسيقى في مدرسة عمر بن الخطاب

أمين بشير -
نُشر: 26/10/15 13:31,  حُتلن: 13:53

المربي نزار زرقاوي – مدير المدرسة:

نسعى في عهد الادارة الذاتية توفير المناخ التربوي الكفيل بتنمية مواهب الطلاب في شتى المجالات 

قامت مدرسة عمر بن الخطاب في مجد الكروم بإفتتاح مركز لتعليم موضوع الموسيقى والمزود بأحدث التقنيات من سماعات والآت موسيقية ووسائل ايضا الهادفة الى تنمية المواهب المتنوعة لطلابها وتطوير المهارات الموسيقية.



المربية رغدة عثمان المسؤولة عن هذا المركز، قالت: "هذا ما يميز مدرسة الخطاب عن باقي المدارس في المنطقة، حيث تسعى بإدارتها الى إيجاد جميع الطرق والوسائل الكفيلة لنجاح المواضيع المختلفة وهنا لا بد من تقديم الشكر للمربي الفاضل نزار زرقاوي على جهده في بناء المركز الذي سيساهم في تطوير موضوع الموسيقى في المدرسة".

وبدوره قال المربي نزار زرقاوي: "منذ تولينا الإدارة الذاتية في المدرسة عملنا جاهدين في بناء مناخ تربوي داعم لطلابنا في شتى المجالات فافتتحنا دورات تعليمية لموضوع العربية والرياضيات ودأبنا الى تطوير المجالات التربوية من خلال موضوع المهارات الحياتية الرياضة والموسيقى، وبحمد الله تم إنشاء هذا المركز الذي يخدم طلابنا من خلال تعليمهم الموسيقى في هذا المركز كساعات تعليمية ولقاءات فردية". وأضاف: "نحن سعداء بما أنجزناه من عمل، آملين أن يساهم هذا المركز في تذويت المهارات الموسيقية وتنمية مواهب طلابنا".

مقالات متعلقة