أخبارNews & Politics

بشار الأسد: مستعد لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة والمشاركة بها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بشار الأسد: مستعد لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة والمشاركة بها

 الأسد عبر أيضا عن استعداده لبحث تعديل الدستور السوري واجراء انتخابات برلمانية


عبر الرئيس السوري بشار الأسد عن استعداده لخوض انتخابات رئاسية مبكرة "إذا أيد الشعب السوري الفكرة".ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن مشرع روسي شارك في اجتماع مع الرئيس السوري بشار الأسد قوله إن الأسد أبلغ أعضاء في البرلمان الروسي في دمشق اليوم الأحد أنه مستعد للمشاركة في انتخابات رئاسية إذا أيد الشعب السوري الفكرة.

 

ونقلت وكالة انترفاكس عن نفس المشرع قوله إن الأسد عبر أيضا عن استعداده لبحث تعديل الدستور السوري واجراء انتخابات برلمانية.
وموسكو حليف رئيسي للأسد وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في تصريحات بثها التلفزيون الروسي أمس السبت إن الكرملين يريد من سوريا أن تعد لاجراء انتخابات برلمانية ورئاسية.وذكرت وكالة الاعلام أن الأسد عقد اجتماعا مع مشرعين روس في مقر اقامته في دمشق صباح اليوم الأحد. وذكرت وسائل اعلام رسمية سورية أن الأسد التقى وفدا روسيا .ونقلت الوكالة عن ألكسندر يوشتشينكو قوله "ذكر الأسد أنه إذا اعتبر الشعب السوري أن ذلك ضروريا فلن يرفض المشاركة في انتخابات رئاسية."وأبلغ ديمتري سابلين وهو مشرع آخر في الوفد الروسي وكالة تاس للأنباء أن الأسد قال إن فاعلية العملية العسكرية الروسية في سوريا فاقت التوقعات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بشار الأسد