الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

مساء اليوم: اتلتيكو مدريد يستقبل فالنسيا في قمة الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 24/10/15 16:13,  حُتلن: 07:28

يأمل فريق أتلتيكو مدريد في تخطي عقبة فالنسيا والضغط أكثر على منافسيه الملكي والبرشلوني

يعتمد فريق فانسيا على اللعب الجماعي بقيادة محارب الصحراء فيغولي

يلتقي قريق اتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا مساء الأحد، في قمة ممتعة من مباريات الجولة التاسعة لكرة القدم، في الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب الاتلتكيو فيسنتي كالديرون.ويدخل الثعلب الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الاتلتيكو المباراة ،وعينه على الثلاث نقاط والإقتراب من الصدارة، ولما لا الحصول على المرتبة الأولى في حالة انتهاء مباراة الريال وسيلتا فيغو بالتعادل وتعثر برشلونه ،على الورق تبدو المهمة شبه مستحيلة ولكن كرة القدم قدمت لنا العديد من الدروس عنوانها " لا مستحيل في كرة القدم".


صورة فيغولي في مواجهة نيمار

وأكد سيميوني على أن فريقه يأمل بتحسن مستوى كلا مهاجميه، الاسباني فرناندو توريس والكولومبي جاكسون مارتينيز حيث ان كلا منهما لم يسجلا سوى هدفين منذ انطلاق اللاليجا. إضافة الى أن الكولومبي كان مطلوب وبقوة في ميركاتو الصيف خاصة من فريق ميلان الايطالي.
وأضاف سيميوني في سياق مباراة فانسيا، أن المباراة ليست بالسهلة وعلى لاعبيه عدم إدخار أي جهد من أجل الحصول على النقاط الثلاث ، خاصة أن فالنسيا يجيد لعب كرة القدم الجماعية، مما سيصعب الأمر على تلامذته.
وتأتي خفافيش فانسيا الى المباراة، بعد تغلبها في منتصف الأسبوع على فريق جينت البلجيكي، في نطاق المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وبالجدير ذكرة أنه يتمير في فريق فالنسيا محارب الصحراء الجزائري سفيان فيغولي.
ويمتلك أتلتيكو مدريد، صاحب المرتبة الرابعة بجعبنه 16 نقطه وبفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد بينما تحتل الخفافيس المرتبة الثامنة برصيد 12 نقطة متأملة في في تقليص الفارق.
 

مقالات متعلقة

Got