أخبارNews & Politics

عباس لكيري: يجب الحفاظ على الوضع التاريخي للقدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غيوم قاتمة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عباس لكيري: على اسرائيل الحفاظ على الوضع التاريخي للقدس

صرّح الناطق بإسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في تصريح للوكالة الرسمية، قائلا: "إن الرئيس محمود عباس إستمع الى بعض الخطوات التي يسعى كيري للقيام بها مع الجانب الإسرائيلي". هذا، وقد التقى عباس اليوم السبت بوزير الخارجية الأمريكي جون ك

محمود عباس :

القدس والمقدسات والحفاظ على الوضع القائم التاريخي ووقف إعتداءات المستوطنين يجب أن تكون الخطوات الأولى التي يجب أن يقوم بها الجانب الإسرائيلي، قبل أي عمل


صرّح الناطق بإسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في تصريح للوكالة الرسمية، قائلا: "إن الرئيس محمود عباس إستمع الى بعض الخطوات التي يسعى كيري للقيام بها مع الجانب الإسرائيلي". هذا، وقد التقى عباس اليوم السبت بوزير الخارجية الأمريكي جون كيري في العاصمة الاردنية عمان.


محمود عباس وجون كيري - تصوير: رويترز 

وبدوره أكد محمود عباس قائلا: "إن القدس والمقدسات والحفاظ على الوضع القائم التاريخي، ووقف إعتداءات المستوطنين، يجب أن تكون الخطوات الأولى، التي يجب أن يقوم بها الجانب الإسرائيلي، قبل أي عمل".

هذا، وشدد عباس على أن المطلوب من الحكومة الإسرائيلية الإلتزام بالإتفاقات الموقعة، وقال: "سنرى إذا ما كان الجانب الإسرائيلي سيقوم بأية إجراءات جدية، حتى يمكن التعامل معه".
وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرياسيف تستعد لـ"كريسماس ماركت"