الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

بلدية شفاعمرو تصادق على ميزانية التطوير من الداخلية للعام 2015

كل العرب
نُشر: 24/10/15 07:36,  حُتلن: 10:32

بلدية شفاعمرو:

صادق المجلس على دمج جميع مدارس شفاعمرو ضمن مشروع التزود بالحواسيب "تكشوف - عنان" وتقوية البنى التحتية للاتصال بمبلغ 1.1 مليون شيكل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "صادق المجلس البلدي في شفاعمرو في جلسته الأخيرة، مساء الأربعاء، على سلسلة قرارات بضمنها ميزانية التطوير من وزارة الداخلية للعام 2015 بمبلغ 2.782 مليون شيكل يُخصص أكثر من نصفه على ترميم وصيانة شوارع وإزالة مخاطر أمان، ومبلغ 350 ألف شيكل لأعمال إضاءة القلعة، ومبلغ 582 الف شيكل لمشروع صرف المياه الجاري العمل فيه في غرب المدينة يضاف إلى المبالغ التي رصدت سابقاً للبدء في العمل، ومبلغ 250 ألف شيكل لدهان خطوط المشاة ومئة ألف شيكل لأعمال إنارة في الشوارع، إضافة إلى المبلغ الذي رصد سابقاً لهذا الغرض".



وأضاف البيان: "كما صادق المجلس على دمج جميع مدارس شفاعمرو ضمن مشروع التزود بالحواسيب "تكشوف -عنان" وتقوية البنى التحتية للاتصال بمبلغ 1.1 مليون شيكل لتمكين المدارس من تفعيل برامج التعليم المحوسبة بشكل أنجع والتسهيل عليهم وجمهور المعلمين.

كما صادق المجلس البلدي على تفعيل برنامج الإثراء "تسيلاه" (ظهيريات) في جميع المدارس (للصفوف الأولى والثانية) ابتداءً من مطلع تشرين الثاني المقبل، على أن تتقاسم البلدية والأهالي المبلغ المطلوب وهو 40 شيكل شهرياً (20 شيكل من الطالب). ويشمل البرنامج، فضلاً عن فقرات الإثراء، وجبة غداء للطلاب المشاركين".

وختم البيان: "إلى ذلك أبلغ مدير عام البلدية عادل سمحات الأعضاء بأن سلطة تطوير الجليل والنقب طلبت تأجيل مهرجان الزيتون في شفاعمرو بسبب الأوضاع الأمنية السائدة" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة