الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 00:01

اليكم طريقة جديدة لإستعادة الملفات المحذوفة من الأيفون وآيباد

كل العرب
نُشر: 23/10/15 19:23,  حُتلن: 13:39

سيتم إستعادة الملفات المحذوفة من ايفون وايباد وسوف تظهر لك قائمة كبيرة من الملفات 

مشكلة لربما الجميع يعاني منها، ولكنها لن تدوم لفترة طويلة لأن الحل اصبح ممكنًا من الآن فصاعدًا، كما أنّ عالم التكنولوجيا لا يخفي اي شيء ودائمًا يطل علينا بتطبيقات جديدة ليسهل علينا الاستخدامات ومن أهمّها، كيف تستعيد الملفات المحذوفة من هاتفك ايفون او ايباد؟ تتوفر طرق وبرمجيات مختلفة لإستعادة الملفات المحذوفة من هواتف ايفون وايباد لإستعادة الصور والفيديوهات بالإضافة إلى جميع الملفات الأخرى.


صورة توضيحية

علمًا أنّ برنامج "الحذف" متوفر مجاني لإستعادة تلك الملفات بطريقة سهلة لأجهزة ويندوز وماك، حيث يجب توفر كمبيوتر لإستعادة ملفاتك في اجهزة ايفون وايباد حتى تبدأ بتحميل البرنامج وأتباع شرح مثبسط لكيفية إستخدامه.

ثبت البرنامج على الكمبيوتر ثم أفتح البرنامج، وقم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر بواسطة وصلة يو إس بي ثم أنقر على "Recuperar del dispositivo iOS"، ومن ثم إستعادة الملفات المحذوفة من ايفون وايباد.

كما أنّ من خلال واجهة البرنامج بعد توصيل الهاتف انقر على "Start Scan" للبدء بفحص الهاتف، وسيتم إستعادة الملفات المحذوفة من ايفون وايباد وسوف تظهر لك قائمة كبيرة من الملفات التي تم إستردادها حدد الملفات التي تريد إستعادتها ثم أنقر على "Recuperar". 

مقالات متعلقة