الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

النجم الواعد محمد خطيب يقود الاخاء الناصرة الى الفوز على هبوعيل رمات جان

حجاج رحال -
نُشر: 23/10/15 18:40,  حُتلن: 06:15

جاء الشوط الأول متكافئا وسط تناقل السيطرة بين لاعبي الطرفين وانتهى بدون أهداف ليعكس ما دار داخل الملعب

قاد النجم الواعد محمد خطيب فريق مكابي الاخاء الناصرة الى فوز بيتي بهدف دون مقابل على فريق هبوعيل رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة.



محمد خطيب

وتابع اللقاء 500 متفرج على استاد الناصرة – عيلوط، منهم 100 من مدارس المشهد حضروا لمؤازرة الاخاء. وقاد المباراة حكم الدرجة العليا ايرز ببير.

وجاء الشوط الأول متكافئا وسط تناقل السيطرة بين لاعبي الطرفين، وانتهى بدون أهداف ليعكس ما دار داخل الملعب. وجاء الهدف المباغت في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني حينما رفع المدافع الأيمن محمد شحبري كرة معنونة الى المهاجم محمد خطيب، والأخير بحنكة ودقة أسكنها في الشباك معلنا تفوق فريقه.

وبعد ذلك عاد لاعبو الاخاء الى الخلف بهدف الحفاظ على النتيجة، فسمحوا للاعبي رمات جان بتخطير مرماهم، علما أن محمد خطيب نفسه كان يمكنه مضاعفة التفوق، لكنه أضاع فرصة ذهبية. وكان هذا الانتصار الرابع على التوالي للنصراويين، وسط حفاظهم على نسبة كاملة من النجاح، ورفعوا رصيدهم الى 15 نقطة، اذ تفصلهم نقطة يتيمة عن المرتبة الثانية. وقد تابع أحداث اللقاء سليمان الزبارقة، مدرب فريق هبوعيل شباب اللد، حيث راقب مستوى رمات جان، خصم فريقه في الأسبوع المقبل.  

مقالات متعلقة