الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

شفاعمرو: فوز الطالب عمري حجاج برئاسة مجلس طلاب الاعدادية ب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 23/10/15 17:52,  حُتلن: 18:12

أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب عمري حجاج من التاسع "هـ" بمنصب رئيس مجلس الطلاب والطالبة شروق رمالي من الثامن "ب" بمنصب نائبة رئيس المجلس والطالبة اسراء كريّم من السابع "هـ"

شارك طلاب المدرسة الاعدادية على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، يوم الثلاثاء الماضي في عملية انتخابات ديمقراطية ومباشرة هدفت الى انتخاب أصحاب المهام في مجلس الطلاب الجديد بشكل مباشر من قبل الطلاب، وهي مهام رئيس المجلس ونائبه وسكرتير المجلس. وقد تنافس عدد من المرشحين على تلك الوظائف، حيث حصر منصب الرئاسة في طبقة التاسع والنائب في طبقة الثامن والسكرتير في طبقة السابع".


خلال الانتخابات

هذا، وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب عمري حجاج، من التاسع "هـ" بمنصب رئيس مجلس الطلاب والطالبة شروق رمالي، من الثامن "ب" بمنصب نائبة رئيس المجلس والطالبة اسراء كريّم من السابع "هـ"، بمنصب سكرتيرة مجلس الطلاب. وأشرف على عملية الانتخاب قسم التربية الاجتماعية بادارة المربية هيام عواد والمربي بهاء طه. وجرت العملية الانتخابية بشكل هادئ ومنتظم حيث تعاون الجميع على انجاح العملية الديمقراطية. وأثنى مدير المدرسة الأستاذ معمر صغيّر على هذه الفعالية التي تعزز القيم الديمقراطية لدى الطلاب وتكسبهم اتخاذ القرار بشكل حر ومستقل.

مقالات متعلقة