الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

رئيس كفرقاسم ووفد من الإسلامية يهنئون شعاع مصاروة برئاسة البلدية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/10/15 10:39,  حُتلن: 15:15

المحامي شعاع مصاروة رئيس بلدية الطيبة:

الحمد لله أن الكابوس قد زال فقد مرت الطيبة بسنوات عجاف وتراجعت في جميع المجالات

هذا البلد الذي كان يصدر للمجتمع العربي خيرة رجال التربية والتعليم والحمد لله اننا نجحنا أن نعيد للطيبة الحق الدمقراطي الذي سلب منا بعد 10 سنوات

المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفر قاسم:

جئنا لنشد على اياديك حتى تعمل على توحيد الطيبة وإعادتها لأهلها ومن جانب اخر يدا بيد سنعمل على أن تعود الطيبة مرة أخرى لان تكون عاصمة المثلث

الشيخ ابراهيم صرصور:

هذا الإنتصار ليس لمجموعة بل للطيبة كلها إن شاء الله تعالى

المحامي شعاع تحدث انه في طريقه للائتلاف الشامل ونسأل الله أن يكون هذا الائتلاف شامل وكامل ليكون فيه كل الأعضاء

حل رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير يرافقه وفد من الحركة الإسلامية الشيخ ابراهيم صرصور ونائب رئيس الحركة الإسلامية للجناح الجنوبي الشيخ صفوت فريج ووجهاء اخرين ضيوفا على مدينة الطيبة، وقدموا التهاني والتبريكات لرئيس البلدية المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور، وذلك وسط أجواء من التآخي والفرحة.


خلال الزيارة 

الكابوس قد زال
رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة قال في كلمته: "نرحب بأهلنا وضيوفنا من بلدنا الشهداء كفر قاسم. الحمد لله أن الكابوس قد زال، فقد مرت الطيبة بسنوات عجاف، وتراجعت في جميع المجالات. هذا البلد الذي كان يصدر للمجتمع العربي خيرة رجال التربية والتعليم، والحمد لله اننا نجحنا أن نعيد للطيبة الحق الدمقراطي الذي سلب منا بعد 10 سنوات".
وأضاف قائلا: "أخي وزميلي رئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير نحن سنكون في الصف الأول للتحديات القطرية في الطيبة التي هي قلعة نضال في تاريخ هذا الشعب. هم الطيبة هو هم مجتمعنا في الداخل، وسنبقى إن شاء الله داعمين لأي مسيرة تخدمنا قطريا".

الطيبة عاصمة المثلث
رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير قال في كلمته: "أخي شعاع أتيناكم وجئنا من بلدكم الشقيق كفر قاسم الى بلدنا الشقيق الطيبة لنبارك لك ونقول انت لها. صحيح أن الطيبة مرت منذ 10 سنوات أي بعد تعيين اللجنة المعينة بأزمة محلية وقطرية، فقد تغيبت الطيبة بإدارتها عن أهلها وعن المجتمع العربي، فجئنا لنشد على اياديك حتى تعمل على توحيد الطيبة وإعادتها لأهلها، ومن جانب اخر يدا بيد سنعمل على أن تعود الطيبة مرة أخرى لان تكون عاصمة المثلث، تماما مثل مدينة الناصرة التي تعتبر عاصة منطقة الشمال. أمامنا تحديات كبيرة، ونحن نرى الوضع الراهن الصعب. صحيح أنك ستورث بلدية صعبة نوعا ما بسبب ما تركته اللجنة المعينة، لكننا نثق بأنك ستنقذ الطيبة وستعيد لها مكانتها وإعادة جميع حقوقها المتساوية".

هذا الانتصار للطيبة
وبدوره قال الشيخ ابراهيم صرصور في كلمته: "أضم صوتي الى صوت كل من قدم التهاني لاخونا شعاع. هذا الإنتصار ليس لمجموعة بل للطيبة كلها إن شاء الله تعالى. المحامي شعاع تحدث انه في طريقه للائتلاف الشامل، ونسأل الله أن يكون هذا الائتلاف شامل وكامل ليكون فيه كل الأعضاء، حتى تناقش الأمور بمنتهى المسؤولية، فالطيبة أمامها العديد من الملفات المتراكمة التي تحتاج الى زحزحة بعد أن كانت راكدة بسبب فرض سياسة ظالمة على الطيبة، إلا أن النضال التي خاضها أهل الطيبة وعلى رأسها المحامي شعاع مصاروة أثبت لحكومة اسرائيل أن لحم العرب مر ولا يمكن أن تنفرد اسرائيل بنا".

مقالات متعلقة