الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

أم الفحم: المدرسة الثانوية الشاملة ووحدة الأمان على الطرق ينظمان محاضرات للطلاب

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/10/15 09:40,  حُتلن: 13:01

الاستاذ يوسف أبو راس مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الثانوبة الشاملة أكد خلال الجلسة التي عقدت في نهاية اليوم على أهمية هذه الفعاليات 

أقيم وبالتعاون بين وحدة الأمان على الطرق والمدرسة الثانوية الشاملة محاضرات توعية مرورية لطلاب المرحلة الثانوية، حيث قام على تقديم المحاضرات المرشدين المؤهلين من قبل السلطة الوطنية للأمان على الطرق، والتي تهدف الى رفع الوعي المروري عند الأجيال الناشئة، وكما أبدى العديد من الطلاب عن سعادتهم وإستفادتهم من خلال هذه الفعاليات.


جانب من طلاب المدرسة خلال الفعالية 

وفي حديث مع الاستاذ يوسف أبو راس، مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الثانوبة الشاملة، فقد أكد خلال الجلسة التي عقدت في نهاية اليوم على أهمية هذه الفعاليات، داعيا أن يكون هناك دعم أقوى من قبل الجهات المسؤولة، مؤكدًا في الوقت ذاته على التعاون المشترك بين المدرسة ووحدة الأمان على الطرق والذي يصب بالتالي في مصلحة الطلاب.
وأردف قائلا انه بتواصل تام مع محمد أبو مسعود - وحدة مركز الأمان على الطرق في البلدية وبأنه ستقام عدة فعاليات خلال هذا العام حول ذات الموضوع، الأمر الذي سيساهم في توعية وإرشاد طلابنا في التربية المرورية من أجل الحد من ظاهر حوادث الطرق. هذا، وقام بتقديم الشكر بإسم المدرسة لكل المرشدين وعلى رأسهم محمد أبو مسعود، مركز الأمان على الطرق في البلدية الذي يقوم دوما بالتواصل معنا من أجل إقامة هذه الفعاليات".
جدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقوم بها وحدة الأمان على الطرق في بلدية أم الفحم والتي تهدف في نهاية المطاف الى زيادة التوعية المرورية والحد من حوادث الطرق لدى مجتمعنا بشكل عام وأم الفحم بشكل خاص.

مقالات متعلقة