الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

ألونسو: أنا بحال أفضل والرحيل عن الريال كان قرارًا صائبًا

كل العرب
نُشر: 23/10/15 08:24,  حُتلن: 11:26

تشابي ألونسو: 

أشعر أنني بحال أفضل حتى مما كنت عليه سابقًا وأحاول أن أستغل كل دقيقة لي على أرضية الميدان وإلم أفعل ذلك فسيكون من الأفضل لي أن أكف عن ممارسة كرة القدم

"إنتقالي من ريال مدريد الى النادي البافاري كان صائيًا، كما وأن عائلتي إندمجت بشكل رائع مع ظروف العيش في المانيا" وفقا لتصريحات أدلى بها الدولي الإسباني متوسط ميدان بايرن ميونخ تشابي ألونسو في حوار صحفي.


تشابي الونسو 

وأضاف الونسو قائلا: "حاليا أنا أحب أن أكون فردًا من بايرن ميونخ وهي حقًا تجربة مهمة وكبيرة بالنسبة لي. أتمنى أن أقدم أشياء أفضل هذا الموسم"، مضيفا: "أنا وعائلتي في حالة جيدة ورائعة، أبنائي يتأقلمون مع نظام العيش بشكل مذهل. أنا كأب أواكب دائمًا مسار أبنائي ولا يمكنني إلا أن أكون سعيداً وهم في حالة جيدة ولذلك أنا مرتاح هنا في ميونخ".

وأنهى ألونسو حديثه مقيمًا أدائه الحالي "أنا أشعر أنني بحال أفضل حتى مما كنت عليه سابقًا وأحاول أن أستغل كل دقيقة لي على أرضية الميدان وإلم أفعل ذلك فسيكون من الأفضل لي أن أكف عن ممارسة كرة القدم. لازلت أطمح للفوز بالألقاب وأعتقد أن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا رفقة بايرن ميونخ سيكون أمرًا استثنائيا بالنسبة لي، حيث أنني سأتمكن من الظفر به للمرة الثالثة ومع فرق مختلفة كما فعل سيدورف سابقًا "

مقالات متعلقة

Got